قال عبد المجيد سليم المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك، إن الانتخابات ستكون عُرس ديمقراطي تسوده الروح الطيبة بين المرشحين وأعضاء الجمعية العمومية في حب القلعة البيضاء.

وأضاف سليم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه مستعد للتعاون مع المجلس الجديد في حالة خسارته في الانتخابات على المنصب المرشح عليه.

وأشار إلى أن أمين الصندوق له مهام معينة أولها الإشراف على مهام موارد النادي، مؤكدًا أنه المحاسب الوحيد المرشح على هذا المنصب، والأحق بتولي هذا المنصب.

وتابع « بلا غرور أشعر أنني أكثر شخص يستطيع الخدمة في هذا المنصب، وطعنت على ترشح حسام المندوه، رغم أنه بمثابة أخ أصغر، وهو حاليًا يشغل منصب عضو مجلس النواب، ويعتبر جمع بين منصبه الحالي والمنصب المرشح عليه».

واختتم تصريحاته، بأنه قادر على القضاء تمامًا على كل الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك، مشددًا أنه لديه حلول يُمكن من خلالها تحويل ميزانية الزمالك من عجز إلى فائض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك أعضاء الجمعية العمومية القلعة البيضاء انتخابات نادي الزمالك انتخابات الزمالك امين الصندوق برنامج الماتش انتخابات نادي عضو مجلس النواب منصب أمين الصندوق نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

ننشر السيرة الذاتية للواء هشام أبو النصر المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت مصادر لفضائية إكسترا نيوز، إنه وقع الاختيار على اللواء هشام أبو النصر محافظاً لأسيوط خلفًا للواء عصام سعد، 

"البوابة نيوز" تستعرض أبرز المعلومات عن اللواء هشام أبو النصر، المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط، في السطور التالية: 

اللواء هشام أبو النصر، شخصية بارزة في الملف الأمني علي مستوي الجمهورية، ويشغل حاليًا منصب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بدأ اللواء هشام أبو النصر، مسيرته المهنية في الشرطة بعد تخرجه من أكاديمية الشرطة، حيث تميز بسرعة الترقي فى الرتب المختلفة بفضل قدراته القيادية وحنكته في التعامل مع القضايا الأمنية.

تولى اللواء هشام أبو النصر، المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط، العديد من المناصب الحيوية داخل وزارة الداخلية، حيث أثبت كفاءة عالية في مكافحة الجريمة وتحقيق الأمن والاستقرار في المناطق التي عمل بها، وعرف بتفانيه في العمل وحرصه على تطبيق القانون بحزم وعدالة، مما جعله يحظى باحترام زملائه وتقدير المواطنين.

وشهدت محافظة الجيزة، تطورًا ملحوظًا في مستوى الأمن، حيث نفذت العديد من الحملات الأمنية التي استهدفت بؤر الجريمة ومكافحة الأنشطة غير المشروعة، كما عمل اللواء هشام أبو النصر، المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط على تعزيز العلاقة بين الشرطة والمجتمع المحلي، من خلال تبني مبادرات تهدف إلى تعزيز الثقة والتعاون بين الطرفين.

من السمات البارزة لشخصية اللواء هشام أبو النصر، قدرته على إدارة الأزمات والتعامل مع المواقف الصعبة برباطة جأش وفعالية، ويجمع بين الحزم في تطبيق القانون والرؤية الاستراتيجية لتحقيق الأمن، مما يجعله نموذجًا يُحتذى به في مجال العمل الأمني.

اللواء هشام أبو النصر، منذ توليه منصب مدير أمن الجيزة في عام 2022 خلفًا للواء علاء فاروق، أحدث تحولًا ملموسًا في العلاقة بين المواطنين وأقسام الشرطة في المحافظة، تحت قيادته، أصبح هناك حالة من الحب والتعاون، تجلت في مبادرات متعددة لتعزيز الثقة المتبادلة، وقبل توليه منصب مدير أمن الجيزة، شغل اللواء هشام أبو النصر عدة مناصب هامة، أبرزها:
مدير أمن مطروح، حيث أثبت جدارته في إدارة العمليات الأمنية في محافظة حيوية تشهد توافدًا كبيرًا للسياح والمواطنين على مدار العام.
شغل منصب نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشرق، قاد فيه جهودًا كبيرة لتعزيز الأمن في واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا في العاصمة.
شغل منصب مساعد مدير أمن القاهرة للشئون المالية، وتولى فيه مهام إدارة الموارد المالية للمديرية بكفاءة عالية.
شغل منصب مدير الإدارة العامة لشرطة المرافق بالقاهرة، وقاد حملات مكثفة لتحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية للمواطنين.
يتميز اللواء هشام أبو النصر بقدرته على تحقيق التوازن بين الحزم في تطبيق القانون والتواصل الفعّال مع المواطنين، مما جعله قائدًا أمنيًا محط تقدير واحترام، وجهوده الدؤوبة وتفانيه في خدمة الوطن، تعكس التزامه الراسخ بتحقيق الأمن والاستقرار في كل المواقع التي خدم فيها.

مقالات مشابهة

  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • من هو اللواء عماد الكدواني المرشح لتولي منصب محافظ المنيا؟
  • ننشر السيرة الذاتية للواء هشام أبو النصر المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط
  • عاجل..مالا تعرفه عن أحمد كوجك المرشح لمنصب وزير المالية الجديد
  • من هو اللواء طارق مرزوق المرشح لمنصب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • من هو شريف فاروق المرشح لحقيبة التموين والتجارة الداخلية؟
  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • نشرة السومرية.. مبادرة لحل عقدة ديالى واتهامات بخطف المنصب الأعلى في كركوك
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة