العرب القطرية:
2024-09-19@20:02:23 GMT

الحمادي يجتمع مع سفير أستراليا

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

الحمادي يجتمع مع سفير أستراليا

اجتمع سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي الأمين العام لوزارة الخارجية، أمس، مع سعادة السيد شين فلاناغان سفير أستراليا لدى الدولة. جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين.

.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر وزارة الخارجية

إقرأ أيضاً:

افتتاح مكتب جديد لحماية المستهلك بالسويق

احتفل بولاية السويق بافتتاح مكتب لهيئة حماية المستهلك بالتعاون مع مكتب سعادة محافظ شمال الباطنة ومكتب والي السويق برعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة وحضور سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك وعدد من المسؤولين بالقطاعين العام والخاص.

ويأتي افتتاح المكتب كجزء من استراتيجية هيئة حماية المستهلك لتعزيز دورها الرقابي والتوعوي في الأسواق المحلية وخدمة المستهلكين في تقديم الخدمات حيث سيسهم المكتب الجديد في تقديم خدمات مثلى للمستفيدين ومرجعا لجميع أطراف العلاقة التجارية في ولاية السويق والمناطق المجاورة في كافة عمل الهيئة الرقابي والتوعوي حيث سيتم تكثيف الحملات الرقابية من خلاله للأسواق ورفع مستوى التوعية لدى المجتمع وسيُسهم في الحفاظ على استقرار أسعار جميع السلع الاستهلاكية والخدمية إضافة لتثقيف الموردين وأصحاب المؤسسات بالقوانين واللوائح التنفيذية لقانون حماية المستهلك.

وأكدت المديرية العامة لحماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة، أن افتتاح المكتب يأتي انطلاقا من رؤية حماية المستهلك في التوسع اللامركزي لخدمة المستفيدين وتعزيز دورها الرقابي والتوعوي وتقديم الخدمات بكل سهولة ويسر وقريبة من المجتمع وأضافت إلى أنه تم تجهيز مكتب السويق بكافة الأجهزة والمتطلبات الخدمية اللازمة لإنجاح المهمة المنوطة به في خدمة المستهلكين، والحفاظ على حقوقهم، وتوعية المستهلك بكافة حقوقه وواجباته وسيسهم بشكل كبير في تعزيز حماية المستهلكين من خلال منظومة العمل وفرق العمل الخاصة التي تنتشر وتعمل بشكل متواصل من أجل الوصول إلى رضا المستهلك وتسخير كل ما من شأنه إرضائه والعمل على راحته كما سيقوم بتنفيذ دراسات بحثية عن الأسواق وغيرها من الخدمات.

الجدير ذكره، أن تطوير أعمال الهيئة يأتي متزامنا مع رؤية "عمان ٢٠٤٠" والعمل على تنفيذ خطة للانتشار في جميع محافظات سلطنة عمان من خلال افتتاح فروع جديدة في الولايات.

مقالات مشابهة

  • 7 أبراج مواليدها هم الأكثر سعادة خلال شهر أكتوبر.. ماذا ينتظرهم؟
  • وودسايد تحظى بقرض ياباني بمليار دولار لتطوير مشروع غاز عملاق في أستراليا
  • من أستراليا.. الكوميدي شرف السرجاني يوضح بعد ربط اسمه بأحداث الهروب الجماعي بالفنيدق(فيديو)
  • كروس: موسيالا مصدر سعادة ألمانيا
  • نفسية الرجل بعد الزواج بالثانية سعادة مؤقتة وندم محتمل
  • افتتاح مكتب جديد لحماية المستهلك بالسويق
  • القارة والأرخبيل:أسباب توقيع أستراليا وإندونيسيا على اتفاقية تعاون دفاعي جديدة
  • يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر
  • "ميث" في العصير! أستراليا وكندا تحبطان تهريب شحنة مخدرات هائلة
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات