علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بهدفين مقابل لا شيء.

وأكد ميدو أنه غير مندهش بعد خسارة الزمالك من أرتا سولار، في الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري في الدوري الممتاز المصري "دوري النيل" 2023-2024 تشكيل مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

وأشار ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الطريقة التي خسر بها الزمالك من أرتا سولار لا تليق بلاعبي الزمالك أو بالنادي نفسه، وما حدث في الزمالك خلال الفترة الأخيرة، لن يكون متفاجئًا من خسارة الزمالك من فريق صغير".

وتابع نجم الزمالك السابق: "خسارة الزمالك أمام أرتا سولار ليست مفاجأة بالنسبة لي رغم الفوارق التاريخية، والزمالك لم يحترم أرتا سولار سواء قبل المباراة أو في المباراة نفسها".

وأتم: "كل الشواهد التي حدثت في معسكر الإعداد داخل الزمالك تؤدي للخسارة أمام أرتا سولار، والمعسكر لم يكن به التحضير الكافي لمواجهة رسمية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك احمد حسام ميدو الدوري الممتاز نادي الزمالك الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية خسارة الزمالك الريمونتادا كاس الكونفدرالية الافريقية برنامج الريمونتادا الزمالك أمام أرتا سولار أرتا سولار الجيبوتي خسارة الزمالک الزمالک من أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي

أصدرت رابطة الأندية المصرية عقوبات ضد نادي الزمالك بعد رفض الأبيض خوض مباراة القمة ضد النادي الأهلي يوم الثلاثاء الماضي.

لاعب حرس الحدود يكشف حقيقة انضمامه إلى الزمالك خلافات فى مجلس الزمالك حول مباراة سيراميكا كليوباترا وجاءت قرارات الرابطة على النحو التالي:

اعتبار الزمالك مهزوما في هذه المباراة بنتيجة 2/0.

تُغرم الزمالك 100 ألف جنيه بسبب رفض خوض المباراة.

خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك بخلاف المباراة التي اعتبر فيها مهزومًا ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • اسمي مش إساءة بل يشرف... تعليق ناري من أحلام على فيديو أنغام في المغرب!
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • معاقبة الزمالك واعتباره خاسراً لمباراته أمام الأهلي المصري
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • تعليق ناري من الأهلي على إلغاء مباراة الزمالك
  • أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • تطورات أزمة القمة.. الزمالك يتمسك بمطالبه ولا نية للتراجع عن قرار عدم خوض المباراة المقبلة