انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تصالح الفنان المصري الشهير محمد رمضان مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، على مسرح حفل توزيع جوائز "الموركس دور" في لبنان.

مصر.. تحرك قضائي جديد ضد الفنان المصري محمد رمضان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية مقطع الفيديو بشكل كبير، حيث صعد محمد رمضان إثر تكريمه بجائزة "أفضل فنان عربي" عن مسلسل "جعفر العمدة"، وتبادل القبل والأحضان مع نوال الزغبي، وتحدثا أمام الجمهور بطريقة طريفة عن الخلاف الذي نشب بينهما، وأضاف رمضان: "كل الحب لنوال الزغبي وأنا واحد من جمهورها"، لترد عليه: "أنا بحبك قوي، أنت فنان قدير وقوي".

مصالحة النجم #محمد_رمضان والنجمة #نوال_الزغبي في حفل #الموريكس_دور@Mohamed_Ramadan@NawalElZoghbipic.twitter.com/jR8YpVNZbT

— MusicNationME (@MusicNationme) September 17, 2023

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث علق أحدهم قائلا: "الأهضم والأجمل على الإطلاق نجمة النجوم نوال الزغبي ألف مبروك الجوائز ومحمد رمضان فنان مبدع و يستاهل..شرفتوا الجمهور والفن العربي .. بجد ألذ مصالحة عالهوا فرحتوا قلوبنا"، وأضاف آخر: "وأخيرا تصالح محمد رمضان..أنا حابة سميه جعفر العمدة من كتر ما تابعت مسلسله الرائع برمضان مع حبيبة قلوبنا النجمة الذهبيه نوال الزغبي ومبروك الجائزة".

الاهضم و الاجمل على الاطلاق نجمة النجوم #نوال_الزغبي الف مبروك الجوائز و #محمد_رمضان فنان مبدع و يستاهل شرفتوا الجمهور و الفن العربي .. بجد ألذ مصالحة عالهوا فرحتوا قلوبنا????❤️????????#murexdor2023

— kimo (@nonafan1) September 17, 2023

وكان قد شب خلاف بين الفنان محمد رمضان والفنانة نوال الزغبي لأول مرة عندما حلت الزغبي ضيفة بأحد البرامج التلفزيونية، وبسؤالها عن رأيها في أغاني رمضان وعن إمكانية تعاونها معه في عمل غنائي قالت: "أنا لما أعمل دويتو أعمله مع وائل كافوري أو عمرو دياب الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل أما أمثل مع ناس كبار أو مش همثل".

في حين رد عليها الفنان المصري على طريقته وقام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" من أغنيته "نمبر وان" في إشارة على نجاحه الساحق خلال الفترة الماضية وشعبيته الجارفة بالوطن العربي.

المصدر: RT + "مصراوي"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار لبنان أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مشاهير ممثلون نوال الزغبی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو

خاص

قامت إحدى المعجبات المسرح باقتحام المسرح الذي يغني فيه الفنان اللبناني راغب علامة في تونس وقامت باحتضانه والرقص معه .

وتعتبر هذه المعجبة هي الثانية التى تقتحم المسرح على راغب علامة فى حفل تونس حيث سبقتها فتاة أخرى أصرت أيضا على تقبيل راغب علامة والرقص معه على المسرح.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان راغب علامة، هي أغنية بعنوان التقيل تقيل على موقع اليوتيوب، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكى.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-304.mp4

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • نوال الزغبي في عيد ميلادها الـ53:" بتمنى رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين"
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • جنات سبب استياء نوال الزغبي والأحمر الصارخ حديث مهرجان موازين (تفاصيل)
  • مقطع ساخر بإيحاءات جنسية وسياسية ضمن برنامج تلفزيوني يثير دهشة اللبنانيين (فيديو)
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو"
  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو