واصلت لجنة المقابلات الموفدة من قطاع المعاهد الأزهرية إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة «شيخ معهد» لجميع المراحل التعليمية (الابتدائية- الإعدادية- الثانوية)، بمناطق: الإسكندرية والبحيرة ومطروح، حيث بدأت المقابلات من الأمس السبت وتنتهي غدًا الاثنين، بمركز الخدمة والنشاط بميامي.

وتشكلت لجنة المقابلات برئاسة فضيلة الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الأسبق، وعضوية الدكتور أحمد صيام من المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وياسر فتحي من إدارة التعليم الثانوي بقطاع المعاهد الأزهرية، ومحمد البرقي من الكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية.

صالون أوبرا الإسكندرية الثقافي يحتفي بمئوية سيد درويش .. غدا أسباب ارتفاع أسعار الألبان بالأسواق.. غرفة الإسكندرية التجارية تكشف

هذا وقد استقبل الشيخ خميس محمد أحمد، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، اللجنة، ورحب بها معربًا عن استعداد منطقة الإسكندرية دائمًا لاستقبال جميع الفعاليات، ووجَّه العاملين بمركز الخدمة والنشاطَ بتوفير كل ما يلزم لتسهيل عمل لجنة المقابلات؛ حيث يتم اختبار للمتقدمين على هذه الوظائف خلال فترة انعقاد المقابلات على مهارات الحاسب الآلي بالتعاون مع إدارة الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة، كما وجَّهَ أيضا بتوفير كل سبل الراحة والتسهيلات لجميع الحاضرين.

يأتي في إطار العمل المؤسسي وحرصًا من قطاع المعاهد الأزهرية على استقرار العملية التعليمية بالمعاهد من اليوم الأول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية إجراء المقابلات الشخصية إدارة التعليم الاعدادية الأزهرية التعليم الثانوى

إقرأ أيضاً:

طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان النحو اليوم

يؤدي طلاب القسم العلمي في الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأربعاء، امتحان مادة النحو، ضمن امتحانات نهاية العام الحالي 2023 - 2024، حيث ستفتح اللجان أبوابها للطلاب في تمام التاسعة صباحًا.

عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

ويبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32 ألفًا و319 طالبًا، و27 ألفًا و927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59 ألفًا و169 طالبًا، و36 ألفًا و977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156 ألفًا و392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

ضوابط الامتحانات في المعاهد الأزهرية

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية، على ضرورة تذليل أي عقبات بالمعاهد، وجاهزية جميع اللجان، استعداداً لأعمال الامتحانات، وتوفير المناخ المناسب للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

كما تم التشديد والتأكيد على ضرورة التزام رؤساء اللجان بتعليمات قطاع المعاهد والإدارة المركزية للامتحانات، وتحقيق الانضباط والهدوء الكامل بكافة اللجان.

مقالات مشابهة

  • الإمام الأكبر يهدي الطلاب الممتحنين بالشهادة الثانوية الأزهرية بمستشفى 57357 تابلت
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور طلاب الشهادة الثانوية الممتحنين بمستشفى 57357
  • رئيس المعاهد الأزهرية يزور طلاب الثانوية بلجنة مستشفى 57357 ويهديهم أجهزة تابلت
  • بأمر الإمام الأكبر.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357
  • وظائف شاغرة في منطقة الإسكندرية الأزهرية.. الشروط وموعد التقديم
  • انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في المنوفية دون مخالفات
  • تعرف على الفرق بين المعاهد الأزهرية النموذجية والعادية 2024
  • طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان النحو اليوم
  • المشرف العام على امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالإسكندرية: لا يوجد شكاوى بالامتحانات