يقول الحاج عبد السلام أحمد محمود نقيب الفلاحين بالوادي الجديد أن قرارات الرئيس الأخيرة  بشأن  المتعثرين من الفلاحين والمزارعين أثلجت صدور الجميع. 


وأضاف أن هذه القرارات تدل علي وعي القيادة السياسية الحكيمة ومدى اهتمامها بالفلاحين على مستوى الجمهورية بصفة عامة وعلى مستوى محافظة الوادي الجديد بصفة خاصة.


وأوضح أن الفلاحين يمثلون أكثر من 55% على مستوى الجمهورية لافتا إلى أنهم رغم كثرتهم لم ينظموا أي وقفات احتجاجية أو ما شابه ذلك منذ2011.


وأكد أن فخامة الرئيس لا يألو جهدا في تدارك مثل هذه الأمور بل يعرف كل كبيرة وصغيرة على مستوى محافظات المحروسة ويسعى جاهدا لوضع العلاج المناسب لأي مشكلة في الوقت المناسب.

وأكد  أن نقابة الفلاحين بالوادي الجديد  تدعم السيد الرئيس لولاية جديده حتي يتمكن من إنهاء المشروعات التنموية العملاقة التي بدأها  علي مستوي  المحافظات.
 

وأشاد نقيب الفلاحين  لما شاهده من ارتياح علي وجوه المزارعين منذ صدور القرارات الخاصه بالمتعثرين من البنك الزراعي المصري .

https://fb.watch/n6Ow_tUQ8B/?mibextid=9R9pXO

انطلاق البرنامج التدريبي TOT المستوى التمهيدي بجامعة الوادي الجديد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرنامج التدريبي أحمد محمود الجديد البنك الزراعي البرنامج البنك الزراعي المصري القيادة السياسي الفلاحين والمزارعين الجمهورية جميع برنامج التدريبي برنامج التدريب على مستوى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين

فيلم التاروت.. أثار فيلم التاروت حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن منع عرض الفيلم لوجود أحد «البلوجر» أو صناع المحتوى على السوشيال ميديا بالعمل.

أزمة فيلم التاروت لـ رانيا يوسف

وبدأت أزمة فيلم التاروت لـ رانيا يوسف مع الإعلان عن وجود صانع المحتوى علي غزلان ضمن المشاركين في الفيلم، الأمر الذي تسبب في إحالة أبطال العمل إلى التحقيق، وقام الدكتور أشرف زكي بوقف التصريح الخاص بعرض الفيلم سينمائيا، وعدم إعطائهم التصاريح الخاصة بالعرض، بالإضافة إلى، إصدار قرار بإحالة الفنانين المشاركين في الفيلم للتحقيق، لمشاركة علي غزلان.

فيلم التاروت سمية الخشاب عن عرض فيلم التاروت

وكانت سمية الخشاب، حسمت الجدل القائم حول منع عرض فيلم «التاروت»، وذلك بعد إصدار نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي قرار بوقف تصاريح فيلم «التاروت»، بسبب مشهد البلوجر «علي غزلان» ضمن أحداث الفيلم.

وأكدت «الخشاب» في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع » أنه سوف يطرح الفيلم في دور العرض السينمائي ليلة رأس السنة دون أي تأجيل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

صناع فيلم أوراق التاروت تفاصيل فيلم التاروت

فيلم التاروت، يلعب بطولته كل من سمية الخشاب، رانيا يوسف، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة رايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيى، والعمل من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري.

أحداث فيلم التاروت

تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة على حياتهن، حيث تجسد رانيا يوسف، شخصية تدعى «ماري»، والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها.

اقرأ أيضاًرانيا يوسف عن أزمة فيلم «أوراق التاروت»: سابوا قطة سمية الخشاب ومسكوا في الكلب بتاعي

سمية الخشاب تستعيد ذكرياتها مع نور الشريف في «عائلة الحاج متولي»

«حرابيق وعايزين يشمتوا».. سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة: «احترسوا من العمام والعمات»

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يعلن صدور قرارات بإنشاء 23 نجعًا وعزبة بمركز الزينية
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • "تكريم الرسول للمرأة" ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • نقيب الفلاحين: سعر كيلو الطماطم بـ10 جنيهات في هذا الموعد
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • السعودية تصدر قرارات هامة بشأن الوضع الإنساني في لبنان وغزة
  • نقيب الفلاحين: تراجع أسعار الطماطم بنحو 10 جنيهات في الكيلو
  • نقيب الفلاحين: انخفاض يصل لـ 150 جنيها في عداية الطماطم
  • مُزارع شرقاوي ينتقض تصريحات نقيب الفلاحين الخاصة بـ "الفلاح المصري اليوم مليونير"