يمانيون:
2024-10-05@05:44:55 GMT

وزارة الكهرباء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

وزارة الكهرباء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون../
أحيت وزارة الكهرباء والطاقة والجهات التابعة لها اليوم الاثنين، بفعالية ثقافية ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد وزير الكهرباء الدكتور محمد البخيتي أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، إيمانا وحبا واعتزازا بسيد الخلق محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، وأن محبة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم تترسخ كل يوم في قلوب كافة اليمنيين.

وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يغيض الأعداء ويفشل مخططاتهم الرامية إلى إبعاد الأمة عن نبيها وقيمه وتعاليمه، ونشر الرذيلة في المجتمعات المسلمة.

وحث الدكتور البخيتي على الاقتداء برسول الله قولا وفعلا، ونشر المحبة والتآخي بين كافة أبناء الشعب اليمني، وتكريس ثقافة المصداقية والتواضع والإخلاص في العمل.

وأهاب وزير الكهرباء، بكافة موظفي الوزارة والمؤسسات والجهات التابعة لها المشاركة الفاعلة والمشرفة في الفعالية المركزية التي ستقام بميدان السبعين يوم الثاني عشر من ربيع الاول.

من جانبه، حث رئيس المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة عبدالغني المداني في الفعالية، على استغلال هذه المناسبة العظيمة في تعزيز الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين، مشيراً إلى حزمة مشاريع كهربائية سيتم افتتاحها قريبا.

فيما أشار الناشط الثقافي محمد المطري إلى أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم محطة سنوية، للاستزادة من السيرة النبوية وتعزيز القيم والمبادئ المحمدية في أوساط الأمة، وإرسال رسالة للعالم بالتمسك بالنبي وإفشال كافة المخططات الرامية لإبعاد الأمة عنه وعن رسالته السماوية.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية، وعرض مسرحي هادف.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

«أكتوبر انتصار الشعب».. وزارة الدفاع تنشر برومو جديد بمناسبة ذكرى النصر

نشرت وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، برومو جديد من إنتاج إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عن الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة، والتي تحتفل بها مصر والقوات المسلحة هذا العام، تحت شعار: «حكاية شعب».

وقالت وزارة الدفاع، في البرومو: «عام 67 لما اتعرضنا للنكسة الشعب خرج شايل العلم وقرر عدم الاستسلام، وعلى الرغم من إن التحديات كانت كبيرة انتصارنا كان أعظم».

وأضافت وزارة الدفاع: «اللي يشوفنا واحنا أحرار وأقويا يعرف إن دا محصلش بطريقة سهلة، دا دم كتير سال عشان الرمز دا يفضل مرفوع».

مقالات مشابهة

  • اليوم.. 4 عروض لذوي الهمم والطفل والديودراما بدورة نور الشريف لمهرجان آفاق مسرحية
  • داخل علب حلوى المولد.. إحباط محاولة تهريب مليون و305 ألف قرص «كبتاجون» للخارج
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • مهرجان “طوفان الأقصى” يحتفي بالفائزين في بطولات المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • دورة نور الشريف.. 4 عروض بمسابقة الديودراما في مهرجان آفاق مسرحية
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة
  • رئيس الوزراء: ذكرى انتصار أكتوبر ستظل أيقونة خالدة في تاريخ الأمة المصرية
  • «أكتوبر انتصار الشعب».. وزارة الدفاع تنشر برومو جديد بمناسبة ذكرى النصر