شارك إسلام صادق، الناقد الرياضي، منشوراً على حسابه الشخصي على فيسبوك.

وكتب تصريحات لأوسوريو المدير الفني للزمالك عبر ماركا الإسبانية: “اللاعبون على الرغم من أنهم لا يشربون، ولكنهم يسهرون حتى وقت متأخر عبر مواقع التواصل وتدخين الشيشة، لذلك لا يستريحون جيداً للتدريب”.

جمال الزهيري: أوسوريو يسير عكس عقارب الساعة بخطته مع الزمالك تيشيرتات مختلفة.

. ناقد رياضي: الزمالك معرض لعقوبة من الاتحاد الإفريقي لهذا السبب هزيمة الزمالك أمام نادي أرتا سولار

ورصدت قناة "العربية" في تقرير آخر التطورات داخل نادي الزمالك بشأن المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو، بعد الهزيمة أمام نادي أرتا سولار الجيبوتي، وإمكانية رحيل المدير الفني عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ضوء موجة الغضب والانتقادات الشديدة للمدرب الكولومبي بين الجماهير في الفترة الحالية.

وجاء في تقرير القناة، أن غضب كبير داخل صفوف الزمالك بعد الصدمة الجديدة التي تعرض لها الفريق الأبيض بخسارة أولى مباريات الموسم أمام أرتا سولار في الكونفدرالية بهدفين مقابل لا شيء، في هزيمة هي الأولى لأي فريق مصري أمام فريق جيبوتي في التاريخ.

وأوضح التقرير، أنه وفقا لمصدر داخل اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، أن يشن هجومًا حادًا على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إذ قال المصدر في تصريحاته إن أوسوريو أدار المباراة بطريقة خاطئة، ولم يحترم الفريق المنافس، معربا عن تعجبه من التغييرات التي أجراها المدير الفني للفريق، وأنه تسبب في هزيمة الزمالك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرتا سولار الجيبوتي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس هزيمة الزمالك خوان كارلوس أوسوريو نادي الزمالك المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من إعلان ثالث الراحلين

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إعلان نادي الزمالك عن ثالث اللاعبين الراحلين عن الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ميركاتو "2024".

واقترب المهاجم ناصر منسي صاحب الـ"26 عامًا" من الرحيل عن صفوف فريق الزمالك في ميركاتو 2024، والعودة مرة أخرى إلى صفوف فريقه السابق البنك الأهلي.

وتوصل ناصر منسي لاتفاق مع إدارة نادي البنك الأهلي للعودة إلى الفريق عقب انتهاء الموسم الحالي، كما أبدى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ترحيبه برحيل اللاعب.

ناصر منسي

وكان الزمالك قد أعلن رحيل الثنائي محمود علاء والفلسطيني ياسر حمد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وأصبح ناصر منسي الأقرب ليكون ثالث الراحلين عن الفارس الأبيض.

وعلى صعيد آخر، تغلب فريق الزمالك على نظيره فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، أمس الأحد، ضمن الجولة الثالثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الزمالك يسعى للتقدم إلى المربع الذهبي أمام طلائع الجيش
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك في الموسم الجاري
  • جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية
  • شبانة: جوميز يرفض صفقات الدرجة الثانية
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • جلسه فنيه لجوميز مع لاعبي الزمالك
  • اتحاد جدة يغري جالتيه براتب ضخم.. والدحيل يتمسك بمدربه
  • الزمالك ينجح فى اختبار الناشئين وجوزيه سعيد بالتجربة
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من إعلان ثالث الراحلين
  • غدا .. بدء فترة تسجيل لاعبي الأندية بمختلف الدرجات