خالد الحامد- حائل

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السادسة من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 4 لقاءات مرتقبة.
الباطن VS أحد
على ملعبه، يستقبل الباطن نظيره أحد، في لقاء لا يحتمل التعثر لأي منهما، في ظل تراجع نتائج الفريقين؛ فالباطن يحل في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، ويسعى بقوة للتعويض، فيما يدخل أحد المباراة برصيد 6 نقاط، ويطمح بدوره أيضًا في حصد نقاط المواجهة؛ من أجل تحسين موقعه في سلم الترتيب.


الجبلين VS جدة
في مباراة يتوقع لها أن تكون مثيرة وقوية، يلتقي الجبلين مع نظيره جدة على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل. يتطلع الجبلين لمسح آثار خسارته أمام الفيصلي، وتراجعه للمركز السادس، بعدما توقف رصيده عند 10 نقاط. على الطرف الآخر، يقدم فريق جدة مستويات متفاوتة من جولة، ويحل في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.
الفيصلي VS القادسية
في قمة مرتقبة، يلتقي الفيصلي صاحب المركز الثالث مع الوصيف القادسية في مواجهة نارية، ستجري أحداثها على استاد المدينة الرياضية بالمجمعة؛ وذلك لقوة الفريقين ورغبتهما في المنافسة على الصعود. الفيصلي يسعى لمواصلة انتصاراته وإزاحة القادسية- أحد أقوى منافسيه- الذي يطمح هو أيضًا للفوز لانتزاع الصدارة، بعدما فاز على الترجي في الجولة الماضية.
العربي VS الخلود
يستقبل المتصدر العربي نظيره الخلود في مباراة مهمة للفريقين؛ فالعربي يسعى للمحافظة على صدارة الترتيب، في المقابل، الخلود صاحب المركز الثامن برصيد 7 نقاط هدفه الفوز والتقدم في سلم الترتيب، رغم صعوبة المواجهة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري يلو

إقرأ أيضاً:

عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة

ترددت انباء صحفية، بشأن عودة عمر السومة هداف الأهلي السعودي، إلى دوري روشن للمحترفين، ويشارك في أقوى نسخ البطولة المنتظرة، بعد غياب موسمين عن الراقي.

وانتقل عمر السومة، إلى العربي القطري، معارا في الموسم قبل الماضي، بعد هبوط الأهلي إلى دوري يلو، فيما تم شراء عقده بشكل نهائي، ليرحل عن الراقي بعد مسيرة تاريخية، حصد فيها الكثير من البطولات والألقاب الفردية.

 

وأصبح الدولي السوري عمر السومة، مهاجم العربي القطري، قريبا من العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد الكشف عن مفاوضات قوية من جانب أحد الأندية للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.


وهو ما كشفته العديد من التقارير الإعلامية، من خلال مفاجآت الانتقالات الصيفية “الميركاتو”، في الدوري السعودي، عن اقتراب عودة عمر السومة واللعب مرة أخرى في المملكة، ولكن من بوابة جديدة غير الأهلي.

 

وأثار الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، الجدل في الشارع الرياضي، بعد تغريدة عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أوضح فيها اقتراب السومة من الانتقال إلى صفوف القادسية، الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وكتب القحطاني عبر حسابه في منصة "إكس"،: "ضربة معلم لنادي القادسية"، مع صورة للهداف السوري عمر السومة.

 

وجاءت تغريدة القحطاني، لتزلزل منصة "إكس"، حيث تم الكشف عن اتفاق بين نادي القادسية وعمر السومة، يقضي بانتقاله والعودة إلى الدوري السعودي، مرة أخرى بعقد مدته موسم ونصف.

 

ومن المنتظر أن يحصل السومة، على راتب سنوي قدرة 2 مليون يورو، خلال مدة التعاقد معه في نادي القادسية.

مقالات مشابهة

  • إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا