كشفت الناقدة مها متبولي عن رأيها في موهبة مايان السيد قائلة: "موهوبة وعفريتة ولسه قدامها الدنيا، كما أوضحت رأيها في موهبة ليلى احمد زاهر،  قائلة: "محددوة الموهبة شوفتها في فيلم مطرح مطروح مع محمود حميدة موهبتها محدودة لكن مايان ممثلة شاطرة".

 

كما تحدثت خلال استضافتها في برنامج “فيس أوف”  والذى تقدمه الإعلامية سارة نخلة على شاشة قناة "هي" على مقياس اختيار المنتجين للفنانين الشباب حاليا قائلة: "هتلاقي البنات دلوقتي مجتهدة على السوشيال ميديا وكدة لكن بالنسبة للموهبة لا محددوة،ودلوقتي المنتجين لما بيلاقوا حد حواليه متابعين كتير بياخدوه في الأفلام.

 

موعد عرض برنامج FACE OFF


برنامج  FACE OFF تقدمه الإعلامية سارة نخلة على شاشة قناة هي يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش أهم القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور. 


 

نبذة عن قناة هي

 

قناة هي تعد أول قناة مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين

 

برامج قناة هي

 

وتعرض قناة هي عدد من البرامج منها “ملفات” من تقديم أميرة بدر،وماما في المطبخ” لـ عزة جلال"، و"من غير نفسنة" تقديم الفنانات انتصار وبدرية طلبة ونوليا، و"المنسي" تقديم إنجي هشام، و"عركة ستات" تقديم إيناس النجار ومروة سليمان، و"سكينة معجون" تقدمه جينا فتحي، و"حياتنا أحلى" لـ سالي فؤاد، و"مطبخ ستي" إيمان ميرا، و"ست الحبايب" من تقديم هالة فهمي، و"دايما عامر" لـ دعاء عامر، و"ساعة عصاري" لـ عبير الشيخ"، “زووم ونص” نورهان عبد الفتاح، “دعوة فرح” لـ فرح شعبان، “فيس أوف” سارة نخلة.
 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سارة نخلة مايان السيد قناة هي قناة هی

إقرأ أيضاً:

تسليم 708 جهاز تعويضي وسماعات طبية بقرى ومراكز المنوفية

أعلنت جمعية الأورمان بمحافظة المنوفية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أنه في إطار تقديم خدماتها في المجال الطبي، لمساعدة أصحاب الهمم الغير قادرين ورفع المعاناة عنهم سلمت عدد (708) أجهزة تعويضية وسماعات طبية على مستوى قرى ومراكز محافظة المنوفية.

جاء ذلك في إطار الدعم المتواصل الذى تقدمه الدولة المصرية إلى ذوي الهمم من أجل توفير فرص تضمن لهم الرعاية الصحية والعمل وتأمين الدخل الكافي لهم والمشاركة في المجتمع بشكل لائق وإنساني.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، أن تسليم الاجهزة التعويضية والاطراف الصناعية بمثابة مشروع تنموي للإرتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحي الحياه حتى يصبح شخصاً سوياً مثل الأخرين فى مجال عمله وعلاقاته الاجتماعية ورفع الروح المعنوية وتحمل المسؤولية دون أن يكون عبئًا على الآخرين.

وأشار أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتي في إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلي و المجتمعي في المنوفية وفى المناطق الأكثر احتياجاً وخاصة العزب والنجوع وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة في الإرتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها على مستوى المحافظة.

جدير بالذكر أن جمعية الأورمان بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي بمحافظات الجمهورية المختلفة قدمت في جانب تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على مدار الأعوام السابقة عدد 15، 700جهازتعويضي و6000 سماعه طبية.

مقالات مشابهة

  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • تسليم 708 جهاز تعويضي وسماعات طبية بقرى ومراكز المنوفية
  • توتنهام يضم «الموهبة جراي» بلاعب ومال!
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • استطلاع: ترامب يحافظ على تقدمه على بايدن منذ المناظرة الرئاسية
  • رمضان السيد: الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع.. وطاهر أخطأ لهذا السبب
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة ميناء عبدالله