رأس وزير التعليم رئيس مجلس أمناء مؤسسة تكافل الخيرية يوسف بن عبدالله البنيان اليوم, مجلس أمناء المؤسسة الثالث للدورة العاشرة.

واستعرض المجلس جدول أعمال الجلسة الذي ركز على عدد من المحاور الرئيسة التي تدعم عمل المؤسسة وتعينها على القيام بواجباتها.

أخبار متعلقة القبض على مخالف لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتينالدفاع المدني: أمطار رعدية على معظم المناطق بدءًا من الغدبرامج الدعم العيني

وأوضح أمين مؤسسة تكافل الخيرية الدكتور محمد العقيلي أن المؤسسة دعمت العام الحالي من خلال برامجها المختلفة قرابة 400 ألف طالب وطالبة في جميع مناطق المملكة عبر برنامج الإعانة المالية وبرنامج وجبتي الذي يشمل مدارس الحد الجنوبي والساحل الغربي ومجموعة من برامج الدعم العيني.

#وزير_التعليم يرأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة #تكافل الخيرية https://t.co/ult4jDuPZq pic.twitter.com/O3SpbhsgmK— مؤسسة تكافل الخيرية (@takaful_org) September 18, 2023

وأكد أن المؤسسة تقدم مجموعة من المشاريع الأخرى مثل دروس التقوية الإلكترونية والمعامل الذكية ومشروع "واثق"؛ لتأهيل طلاب المرحلة الثانوية لما بعد التخرج ومشروع "سندي" الذي يستهدف الطلبة الأيتام ومن في حكمهم في المرحلة الابتدائية والمتوسطة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس الرياض مؤسسة تكافل الخيرية مؤسسة تكافل تكافل وزير التعليم السعودية

إقرأ أيضاً:

«الكشكي»: هناك آمال كبيرة من مجلس أمناء الحوار الوطني معلقة على الحكومة الجديدة

ثمّن الكاتب الصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير الأهرام العربي، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إعلان مصدر حكومي مسؤول عن عزم الحكومة الجديدة التقدم بحزمة تشريعية لمجلس النواب لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

آمال كبيرة معلقة على الحكومة الجديدة

وقال عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن هناك آمالا كبيرة من قبل مجلس أمناء الحوار معلقة على الحكومة الجديدة في تكثيف وتسريع عجلة التعامل مع مخرجات وتوصيات الحوار الوطني والانتهاء من تنفيذها، وتحويلها إلى واقع يلمسه المواطن على الأرض.

وأضاف «الكشكي»، في تصريح لـ«الوطن»، أن هذا ما يأمله القائمون على الحوار وينتظره المواطن من الحكومة الجديدة، لاسيما أن التوصيات تناولت العديد من الملفات والقضايا على مختلف الأصعدة الثلاث للمحاور «السياسي والاقتصادي والمجتمعي».

التواصل بين مجلس الوزراء وإدارة الحوار الوطني

وأضاف أن اللجنة التنسيقية بين مجلس الوزراء وبين إدارة الحوار الوطني جاهزة لمزيد من التواصل والنقاش حول أولوية القضايا المنتظر تفعيلها، كما أن الشيء المبشر والذي يدعو للتفاءل أكثر أن ثقة مؤسسات الدولة في الحوار تمتد إلى الحكومة الجديدة التي أكدت مصادر أن برنامجها سيتضمن تنفيذ التوصيات.

مقالات مشابهة

  • «سيدتى» مؤسسة وطنية سكندرية
  • لن تذهب إلى مؤسسة «جيتس».. وارن بافيت يغير وصيته ويقرر نقل الثروة لأبنائه
  • إطلاق مشروع دعم المناهج التربوية لنشر اللغة العربية وتعزيز مكانتها في تشاد
  • «الكشكي»: هناك آمال كبيرة من مجلس أمناء الحوار الوطني معلقة على الحكومة الجديدة
  • مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية تطلق مشروع دعم المناهج التربوية بجمهورية تشاد
  • طالباني يرفض الإساءة للقضاء العراقي: مؤسسة وطنية ومستقلة
  • الملياردير الأمريكي وارن بافيت يتبرع بـ 57 مليار دولار للأعمال الخيرية
  • 4 مشاريع لمؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية بكلفة 2.1 مليون درهم
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • أول تعليق من وزير التعليم على صعوبة امتحان الفيزياء للثانوية العامة.. عاجل