أشاد رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس جمعية السكري البحرينية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفه بالدور البارز الذي تقوم به المؤسسات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص في دعم الأعمال الخيرية الإنسانية ومساندة الجهود الحكومية في تقديم الدعم والمساندة للمرضى عامة ومرضى السكري خاصة. جاء ذلك خلال لقائه مع وفد بنك الإسكان ويضم الدكتور خالد عبدالله المدير العام لبنك الإسكان وعدنان جناحي رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية والاتصالات المؤسسية ولطيفة السعدون مدير الاتصالات المؤسسية.

وفي هذا الصدد أكد الشيخ محمد بن عبدالله على أهمية التعاون مع جمعية السكري البحرينية لتقوم بواجبها الوطني ودورها الإنساني لرعاية الأطفال المصابين بالسكري، مؤكدًا أن هذا الدعم الذي يهدف إلى توفير مجسّات لقياس السكر للأطفال المصابين بالسكري سوف يساعد على معرفة نسبة السكر بالدم مما يساعد في التحكم والسيطرة على السكري. كما أشاد الدكتور خالد عبدالله المدير العام لبنك الإسكان بجهود معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفه رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس جمعية السكري البحرينية وما يقدّمه من جهود وطنية ودعم للمبادرات الصحية في مملكة البحرين. حضر اللقاء كل من الدكتورة مريم الهاجري نائب رئيس جمعية السكري البحرينية والدكتورة دلال الرميحي رئيسة اللجنة العلمية بالجمعية، حيث أكد الجميع على أهمية الشراكة المجتمعية لتقديم الدعم والمساندة لمرضى السكري للحصول على أفضل وسائل الرعاية الصحية التي تساعدهم على السيطرة والعيش بأمن مع السكري بما يسهم في تحسين جودة الحياة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا محمد بن

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة سميرة خالد الغامدي, وعدداً من أعضاء الجمعية.

 

أخبار قد تهمك دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر 1 أكتوبر 2024 - 5:10 مساءً الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 29 سبتمبر 2024 - 4:15 مساءً

 

 

واطّلع سموه خلال اللقاء, على عرض عن أعمال وبرامج الجمعية في المحافظة، والخدمات المقدمة للمستفيدين لرعايتهم وتأهيلهم وتدريبهم، وعلى دور الجمعية في حماية الأسرة وتعزيز الوعي الأسري والمجتمعي وتقديم الدعم للأسر الأشد احتياجًا، بالإضافة إلى المبادرات التي تنفذها الجمعية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • جمعية الصحفيين تدين الاعتداء على مقر رئيس بعثة الدولة في الخرطوم
  • الشيخة فاطمة: الإمارات بقيادة رئيس الدولة تلتزم بالمبادرات المعززة لرفاهية الإنسان
  • «المصريين» يشيد باستماع الحوار الوطني لآراء المواطنين بشأن الدعم النقدي
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي رئيس جمعية الرعاية الصحية الفرنسية
  • الإسكان: تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • رئيس جمعية الكومبارس يتراجع عن خبر وفاة صباح محمود: «لسه عايشة»
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • استشهاد رئيس نادي الأمل عطبرة إثر اشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع على حدود مصفاة الجيلي
  • محافظ كفر الشيخ ومدير جمعية المحاربين القدامى يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية