قال الناقد الرياضي أيمن أبو عايد،  إن نتيجة الزمالك أمام فريق أرتا وسولار سيئة للغاية، مضيفا:" جرس إنذار للقلعة البيضاء.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "علي مسئوليتي"مع الإعلامي أحمد موسى والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" صدمة كبيرة للجمهور لأن الفريق الجيبوتي متواضع جدا وخسر 9 أمام المقاولين العرب، وهذا جرس إنذار لفريق الزمالك فنيا وإداريا".

وأكمل:"الفريق عرّض نفسه لأزمة كبيرة بسبب لعب أحد اللاعبين بتيشيرت لا يحمل إعلانات وآخر يحمل إعلانات، مما قد يعرض الفريق لعقوبة من الاتحاد الإفريقي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الزمالك برنامج على مسئوليتي

إقرأ أيضاً:

ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب

ألغى المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، مقابلة تلفزيونية على قناة "سي.بي.إس" الأمريكية، طبقا لما ذكره برنامج "60 دقيقة" على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم الأربعاء.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ونفى المتحدث باسم حملة ترامب، ستيفن تشيونج أن يكون الرئيس السابق قد وافق على المشاركة في المقابلة، وكتب على موقع إكس "كانت هناك مناقشات أولية، لكن لم يتم جدولة أي شي أو تحديده على الإطلاق".
أخبار متعلقة إطلاق أعيرة نارية على السفارة الإسرائيلية في ستوكهولم"قنابل أمريكية".. إغلاق مدرج بمطار ياباني بعد وقوع انفجاروقال برنامج " 60 دقيقة" إن المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس ستظهر كما هو مقرر، في البث يوم الاثنين المقبل وإن الدعوة الأولية لترامب قائمة.

كان #ترامب يسعى للرد على #هاريس بعد زيارتها للحدود بين #الولايات_المتحدة و #المكسيك الجمعة وتعهدها ببذل المزيد من الجهود للسيطرة على طلبات اللجوء#اليوم https://t.co/DSTW5kYNfR pic.twitter.com/jce3sL8Tir— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024الانتخابات الرئاسية الأمريكيةوأكد البرنامج أنه يجري مقابلات مع المرشحين الرئاسيين منذ أكثر من 50 عاما، غير أن تشيونج قال إن قناة "سي.بي.إس" أصرت على التحقق المباشر من الحقائق لبرنامج هذا العام وهو "أمر غير مسبوق".
وتتنافس هاريس وترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي تجرى في الخامس من نوفمبر المقبل.
وفي أعقاب مناظرة متلفزة استضافتها قناة "إيه.بي.سي" الأمريكية في العاشر من سبتمبر الماضي، دعت هاريس إلى مناظرة ثانية، بينما قال ترامب إنه لا يعتزم المشاركة في المزيد من المناظرات.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب