خيم التعادل الإيجابي 1-1، على اللقاء الذي حل فيه بيرنلي ضيفاً على نوتنغهام فورست، اليوم الإثنين، في ختام الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

تقدم الضيوف أولاً في النتيجة قبل 4 دقائق من نهاية الـ45 دقيقة الأولى للقاء الذي احتضنه ملعب سيتي غراوند، بفضل الدوليس السويسري الشاب، صاحب الأصول التركية، محمد زكي أمدوني، ولكن نجح نوتنغهام في إدراك التعادل في الدقيقة 61، عن طريق الدولي الشاب كالوم هودسون أودوي.

It ends level at The City Ground ????#NFOBUR pic.twitter.com/cTFN0m58pB

— Nottingham Forest (@NFFC) September 18, 2023

وألغت تقنية "VAR" هدفاً آخر لبيرنلي سجله الجنوب أفريقي لايلي فوستر بداعي لمسة يد قبل تسجيل الهدف.

وبهذا يفشل بيرنلي في تذوق طعم أي انتصار للجولة الرابعة توالياً، ليكتفي بنقطة اليوم التي حصدها الأولى له في الموسم، بعد 3 هزائم توالياً، علماً بأن له مباراة مؤجلة أمام لوتون تاون، دون رصيد هو الآخر، بينما رفع نوتنغهام رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن، متفوقاً بفارق الأهداف أمام كريستال بالاس وفولهام، جمعها من فوزين وتعادل وخسارتين. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نوتنغهام فورست نادي بيرنلي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تعيد انفصالياً إلى المغرب بعد رفض طلب اللجوء وطائرة العربية ترفض نقله

زنقة 20 ا أنس أكتاو

رفض طيار إسباني تطبيق حكم محكمة إسبانية بإعادة مغربي إلى المملكة يدعي أنه “ناشط صحراوي” بعد رفض السلطات القضائية الإسبانية طلب اللجوء في البلد الإيبيري لعدم اقتناعها بدعواه التي يزعم فيها أن حياته في خطر بالمغرب.

ولم تتمكن السلطات الإسبانية من ترحيله اليوم الجمعة إلى المغرب بعد رفض قائد الطائرة صعوده على متن الطائرة معتبرًا أن ذلك “غير آمن”.

ووفقًا لمصادر شرطية أبلغت وكالة الأنباء الإسبانية الرسمية (EFE)، فإن الشاب صعد إلى الطائرة المتجهة إلى طنجة التابعة لشركة “طيران العربية” برفقة رجال الأمن، لكن الطيار رفض إدخاله لاعتباره أن الرحلة لن تكون آمنة بوجوده.

وعاد الشاب البالغ من العمر 23 عامًا إلى مرافق غير المقبولين في مطار بلباو، حيث سيبقى حتى يوم غد السبت، حيث سيتم محاولة ترحيله مرة أخرى إلى المغرب.

ونقل الشاب، الذي كان محتجزًا في المطار لمدة 12 يومًا، إلى المستشفى في وقت مبكر من صباح اليوم نتيجة إضراب عن الطعام بدأه للتنديد بما سماه “الخطر الذي يواجهه من الترحيل”، ولكنه خرج من المستشفى بعد بضع ساعات.

وكانت المحكمة الوطنية الاسبانية قد رفضت أمس الخميس التدبير الوقائي الذي طلبته منظمة “زيهار إرفوكسيتوك” (Zehar Errefuxiatuek) الداعمة للبوليساريو في طعن كان يهدف إلى منع ترحيل الشاب إلى المغرب.

ووفقًا لما صرح به المحامي ورئيس المنظمة، خافيير غالبارسورو، لراديو “إوسكادي”، فإنهم لا يطلبون الاعتراف بوضع اللاجئ، بل السماح له بالدخول لتقديم بقية الأدلة التي يمكن أن تثبت أو تنفي حقيقته كلاجئ.

وأشار غالبارسورو إلى أن قرار المحكمة الوطنية غير قابل للطعن، وانتقد اتخاذ القرار “بسرعة قياسية دون أي تبرير قانوني مقنع”. وأوضح أن المحامين والمنظمة يدرسون اتخاذ إجراءات أخرى لمنع ترحيله “الظالم بوضوح والذي لا يتماشى مع قانون اللجوء أو اتفاقية جنيف”، على حد قوله.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • التعادل يحكم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • محكمة إسبانية ترفض لجوء انفصالي مغربي
  • إسبانيا تعيد انفصالياً إلى المغرب بعد رفض طلب اللجوء وطائرة العربية ترفض نقله
  • محمد الباز: طلة الحكومة الأولى في اجتماعتها اليوم مبشرة
  • الانتصار لغزة انتصار للعزة والكرامة
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • خاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورنا