أمستردام (وام)

أخبار ذات صلة دبي تستضيف مؤتمر الأمراض الجلدية 23 الجاري سارة الأميري: مهمة النيادي جسدت ريادة الإمارات في الفضاء

بحث وفد وكالة أنباء الإمارات «وام» برئاسة محمد جلال الريسي، مدير عام الوكالة، خلال زيارته العاصمة الهولندية، أمستردام، سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الكونغرس العالمي للإعلام ومعرض «IBC» المتخصص بالبث الفضائي الذي تحتضنه العاصمة الهولندية حالياً.


والتقى وفد «وام»، خلال الزيارة، كبار القائمين على المعرض، وجرى بحث فرص وإمكانيات تفعيل التعاون والشراكة بين الكونغرس العالمي للإعلام والمعرض في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد محمد جلال الريسي، خلال اللقاء، حرص الكونغرس العالمي للإعلام على تعزيز تعاونه مع معرض «IBC»، خاصة في ظل تركيز الكونغرس على مواكبة أحدث التقنيات المتعلقة بإنتاج وبث المنتج الإعلامي في إطار نهجه القائم على دعم صناعة الإعلام حول العالم لتسهم بدورها في تعزيز مسيرة بناء الأوطان وتقدمها.
وشدد على أن الإعلام الحديث يعتمد بصورة جوهرية على التقنيات الحديثة التي تسهم في تعزيز أهميته، وتقديم محتوى إعلامي أفضل وأكثر تفاعلية وموثوقية للمجتمع، منوهاً بأنه بفضل التقنيات الحديثة أصبح بالإمكان نقل المعلومات والأخبار وإيصال المحتوى الإعلامي الهادف بسرعة وفاعلية إلى أوسع شريحة من الجمهور.
وتفقد وفد «وام» أجنحة المعرض الذي تشارك فيه أبرز الشركات العالمية المصنعة لأدوات وأجهزة البث التلفزيوني والإعلامي، وتعرَّف من ممثليها على أهم التطورات التي يشهدها القطاع، والتقى مطوري التجهيزات التكنولوجية، وعقد سلسلة لقاءات مع نخبة من الخبراء والمتخصصين ومندوبي الشركات المصنعة. 
والتقى وفد «وام»، خلال الزيارة، كبار المسؤولين في مؤسسة «IBC»، وجرى بحث فرص وإمكانيات تفعيل التعاون والشراكة بين الوكالة والمؤسسة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد محمد جلال الريسي، خلال اللقاء، حرص «وام» على تعزيز تعاونها وتفعيل شراكتها مع مؤسسة «IBC»، خاصة في ظل سعيها لمواكبة أحدث التقنيات المتعلقة بإنتاج وبث منتجها الإعلامي المتنوع للمتلقين والمهتمين ومختلف شرائح الجمهور.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكونغرس العالمي للإعلام هولندا الإمارات الکونغرس العالمی للإعلام

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز العلاقات الأمنية والتعاون بمجال تبادل الخبرات والتدريب

بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البلاد الدكتور مطر النيادي سبل تعزيز العلاقات الأمنية وتوسيع آفاق التعاون والتنسيق في مجال تبادل الخبرات والتدريب.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليوم الثلاثاء عقب استقبال الوزير للسفير الإماراتي بحضور رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ المهندس حمود مبارك الحمود الجابر الصباح ومستشار رئيس دائرة الإسناد الحكومي ورئيس لجنة (سويس) في حكومة أبوظبي المهندس محمد الفلاسي.

وذكر البيان أن الشيخ فهد اليوسف أكد خلال اللقاء على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين الكويت والإمارات.

من جانبه أعرب السفير النيادي ومرافقوه عن شكرهم وتقديرهم للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية على كرم الاستقبال وحسن الضيافة مؤكدين أهمية ما تم بحثه من موضوعات والتي تؤدي إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين.

المصدر كونا الوسومالإمارات وزير الداخلية

مقالات مشابهة

  • وزير الاقتصاد يبحث مع نظيره الماليزي تعزيز التعاون
  • سفير خادم الحرمين بطوكيو يبحث مع وزير البيئة الياباني الأسبق تعزيز التعاون في مجال البيئة المستدامة
  • رئيس الشورى يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع رئيس ألبانيا
  • «الباعور» يبحث تعزيز التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي
  • وزير الداخلية يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز العلاقات الأمنية والتعاون بمجال تبادل الخبرات والتدريب
  • وفد أعضاء الشورى يبحث التعاون البرلماني في طاجيكستان وأوزبكستان
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز التعاون مع نظيره الصيني
  • وزير النقل يبحث مع السفير الألماني بالقاهرة تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز التعاون مع نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية للصين 
  • وزير الاستثمار يبحث تعزيز التعاون مع عمدة لندن