منذ اللحظة الأولى لانطلاق المشروع، توجد مساندة من نون النسوة، فالمرأة فى المشروع هى والدة اللاعب الموهوب، هى أخته ودافعه للنجاح، هى تلك الشخصية التى دعمت الحقيقة، هى الإعلامية التى سافرت مع اللجنة المشرفة على اختيار العناصر الموهوبة، هى السيدة التى وجدت فى المدرجات فى المباريات الأخيرة لانتقاء أفضل العناصر، هى بنت مصر.

وشهدت لقطات مشروع «كابيتانو مصر» العديد من اللقطات الداعمة من الأمهات، خاصة هذا اللاعب الموهوب يتيم الأب الذى ظهر فى مقطع فيديو وهو يؤكد دور والدته مؤكداً أنها أكثر من دعمه وتتعب من أجله، لترد عليه الأم بأن نجلها كان يجب أن يعود للعب، موجهة رسالة له بأن والده لو كان موجوداً لكان يحب أن يراه فى الملعب.

خلال معسكر اللاعبين فى يناير الماضى، رتبت الشركة المتحدة زيارة لأمهات وعائلة اللاعبين من أجل الحضور والمؤازرة، وسط مشاعر متضاربة من دموع الاشتياق وزغاريد نجاح أبنائهن فى المشروع حتى اللحظة وأمانى بالنجاح والوصول للهدف. على الجانب الإعلامى، لعبت إعلاميات قنوات المتحدة جميعهن دوراً فى التغطية والمؤازرة ونقل كل مشاعر اللاعبين، والتأكيد على دعمهم حتى النجاح وهو ما برز من ميرهان عمرو، واحدة من مقدمى البرنامج على قناة «أون تايم سبورتس» بخلاف العديد من الإعلاميات اللائى حرصن على الوجود.

بينما دعمت إليسيا يانكون، ابنة ميشيل يانكون، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، البرنامج بقوة وحضرت إلى المعسكر، وأقامت فقرات ترفيهية من أجل إزالة التوتر على اللاعبين لتكون أبرز الوجوه النسائية الموجودة فى المشروع والداعمة له وللاعبين.

وحرصت ماجى الحلوانى، عميد كلية الإعلام الأسبق، وأرملة الراحل حمادة إمام، أسطورة الكرة المصرية، على الوجود فى المباراة النهائية من العام الماضى وتشجيع اللاعبين المميزين متمنية نجاحهم فى مشوارهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الموهبة الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

شبكة إلكترونية داعمة لإسرائيل تستهدف النشطاء المؤيدين للفلسطينيين في الغرب

نشرت صحيفة «غارديان» البريطانية، تقريرا حول شبكة إلكترونية داعمة لإسرائيل، تستهدف النشطاء المؤيدين للفلسطينيين يطلق عليها «شريون» وتسعى إلى تشكيل الرأي العام حول الحرب الإسرائيلية على غزة في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة.

 

إسرائيل تكثف القصف على مدينة غزة وتوسع هجماتها شمالي القطاع صحة غزة: استشهاد 40 شخصًا وإصابة 224 آخرين خلال آخر 24 ساعة في القطاع

وقالت الصحيفة إن الشبكة تعمل على استهداف الناشطين المؤيدين للفلسطينيين، بمن فيهم كثير من اليهود، وتمنح مكافآت لمن يكشف هويات المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين.

 

رجل أعمال يُدعى دانيال ليندن

وأضافت أن المحرك الرئيسي للشبكة هو رجل أعمال يُدعى دانيال ليندن، يقيم في ولاية فلوريدا الأميركية، وأنها حاولت التواصل معه للحصول على تعليق بشأن نشاط الشبكة ولكن لم تتلقَّ أي رد.

 

وذكرت «غارديان» أنها استخدمت السجلات العامة والمواد مفتوحة المصدر لتأكيد المعلومات التي قدمتها جمعية «وايت روز»، وهي مجموعة أبحاث أسترالية لمكافحة الفاشية، بشأن الشبكة.

وألقت الصحيفة الضوء على الشبكة التي جذبت انتباه وسائل الإعلام بسبب دورها في الرد على الانتقادات ضد سلوك إسرائيل في غزوها لغزة.

شبكة مراقبة

وكانت شبكة «شريون» قد ظهرت في 2023، وقدمت نفسها بوصفها «شبكة مراقبة» تتبع ما لا تتبعه وسائل الإعلام السائدة، وكذلك معاداة السامية، وعملت على جمع تبرعات في أبريل (نيسان) ومايو (أيار) 2024، بلغت أكثر من 57 ألف دولار، بما في ذلك تبرع مجهول بقيمة 10 آلاف دولار.

 

وقامت الشبكة بأنشطة، منها عرض لقطات من هجوم «حماس» على إسرائيل، على شاشات كبيرة بالقرب من الجامعات في مختلف المدن الأميركية، وهي خطوة أثارت انتقادات من شخصيات مثل النائبة في الكونغرس إلهان عمر، التي انتقدت ما تقوم به الشبكة من فحص فيديوهات للاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في جامعة «كاليفورنيا»، (معسكر الاحتجاج في لوس أنجليس) وعرض «مكافآت» لتحديد الأشخاص المشاركين في تلك الاحتجاجات تراوحت ما بين 500 و1500 دولار.

 

وكذلك لفتت «غارديان» إلى قيام الشبكة بتعزيز الكراهية ضد الإسلام والفلسطينيين، مع الاحتفال بالموت والدمار في غزة، والعنف ضد مؤيدي الفلسطينيين في الغرب.

 

 

مقالات مشابهة

  • تراجع إيراني وتزايد روسي.. خارطة الوجود العسكري الأجنبي في سوريا
  • كرستيانو جونيور يستعد لشراكة مع أبيه.. اللحظة الحاسمة تقترب
  • لجنة لرصد وحصر الوجود الاجنبي بكسلا
  • الشمس وأوميجا 3.. عادات صحية بسيطة وفعالة لتعزيز هرمونات السعادة
  • سقوط لعبة خطيرة للحوثيين بضربة خليجية قوية في اللحظة الحساسة.. ماذا حدث؟
  • جنرال إسرائيلي: أخطأنا عندما لم نهاجم لبنان من اللحظة الأولى
  • محمد رمضان يلعن عن مشروع سينمائي جديد وتعرض لموقف محرج.. أبرز لقطات المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين
  • خطر حقيقي يهدد الوجود الاسرائيلي
  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا
  • شبكة إلكترونية داعمة لإسرائيل تستهدف النشطاء المؤيدين للفلسطينيين في الغرب