عاد نشاط الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري إلى الواجهة بالعديد من الظهور المتكرر للثنائي الذي أثير الكثير من الجدل حول علاقته مؤخرا.

اقرأ ايضاًتفاصيل متحف شانيل في لندن ومارلين مونرو حاضرة في المشهد

ظهرت ميغان ماركل بشكل مكثف في الآونة الأخيرة رفقة زوجها الأمير هاري لتثبت عكس الإشاعات الكثيرة التي أثيرت حول طلاقهما.

ولفتت ميغان الانتباه بأناقة إطلالاتها الخلابة والـ"ميني ماليست" التي أبرزت نحافتها وجمال قوامها، حيث تنوعت اختياراتها بين قصة الشورت الكلاسيكي القصير والذي يصل طوله إلى أعلى الركبة، وبين الاختيارات الأكثر كلاسيكية بفستان أنيق في أحدث ظهور لها خلال الحفل الختامي لدورة ألعاب "إنفيكتوس" لدورة عام 2023 الذي أقيم  في دوسلدورف في ألمانيا، وسط اهتمام إعلامي كبير،.

شاهدي معنا صور أحدث إطلالات دوقة "ساسكس" ميغان ماركل واستوحي أسلوب أناقتك المقبلة منها.

ميغان ماركل بـ حذاء شانيل "تو تون" لأول مرة

خطف الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري الأنظار لحظة دخولهما إلى ملعب "Merkur Spiel-Arena" في دوسلدورف-ألمانيا لحضور دورة ألعاب "إنفيكتوس" Invictus لعام 2023، إذ بدت عليهما علامات التناغم والمرح والحب بطريقة لافتة ومعبرة.

أطلت ميغان بأسلوب الإطلالة الكلاسيكية والمريحة، والتي لاءمت الحدث الرياضي، إذ نسقته بأناقة مع "الشورت" الأنيق باللون البيج والمزين بكسرات و"فقسات" أمامية مع جيوب جانبية.

 كما نسقت حزام جلدي رفيع باللون الأسود من "كولين سترادا"، وارتدت معه توب ضيق باللون الأسود مزين بفتحة ياقة دائرية متوسطة مع جاكيت باللون الـ"أوف وايت" محدد بشريط أسود وأزرار ذهبية مع صيحة الجيوب الجانبية العريضة.

واكتملت أناقة الإطلالة مع خيار الحذاء الأنيق الذي اختارته من أشهر قصات دار "شانيل" العريقة بقصة الـ"تو تون" والـ"سلينج باك" المريح، وتركت شعرها منسدلا فوق كتفيها بأسلوب طبيعي وراقي مع لفائف سفلية طبيعية.

إطلالة مميزة باللون الـ"بيج"

وخلال اليوم الثاني وفي  ملعب "Merkur Spiel-Arena" في دوسلدورف، اختارت ميغان إطلالة أنثوية أخرى أبرزت قوامها المتناسق وذوقها الراقي والـ"ميني ماليست" في تنسيق زي مريح يناسب الحدث بأسلوب فاخر وأنيق، حيث ظهرت بستايل "البلاي سوت" (Playsuit) وهو مصطلح يطلق على البدلة بسروال "شورت" قصير أو "جامبسوت" قصير، باللون البيج الفاتح والذي يميل إلى الأبيض القشدي الغامق، مزين بفتحة أزرار عمودية مع جيوب علوية وحزام ملفوف حول خصرها، ونسقت معه جاكيت بقصة الـ"بليزر" بنفس اللون، 

كما أكملت اللوك بصندل مسطح من الجلد الأسود المجدول من الإيطالية "بوتيغا فينيتا"، كما زينت إطلالتها بإكسسوارات ذهبية رقيقة وتركت شعرها منسدلا بأسلوب عفوي.
 

اقرأ ايضاًنجمة إيفوريا باربي فيريرا الوجه الإعلاني الجديد لـ مجوهرات "باندورا"إطلالة الختام بفستان أخضر "ميدي"

بدت الممثلة السابقة ودوقة ساسكس ميغان ماركل بكامل أناقتها وتألقها بإطلالة مسائية احتفالية وراقية خلال حضور حفل ختام ألعاب Invictus لعام 2023، ويمكنك استلهام إطلالتك المقبلة منها، إذ اختارت لهذه المناسبة فستان ميدي ومن غير حمالات من تصميم دار أزياء (Cult Gaia)،.

وأبرز الفستان الأنيق نحافتها بشكل واضح وذلك بقصته المجسمة التي انسدلت بأناقة بقماش مطرز بالورود تميز باللون الأزرق المخضر "تركواز" مع بطانة سفلية بنفس لون الأزهار.

كما أكملت أناقة هذه الإطلالة بحذاء مدبب بكعب عالي باللون البيج من "Aquazzura"، كما سحبت ميغان شعرها على شكل كعكة منخفضة ومشدودة بشكل كامل إلى الوراء، مع مجوهرات بسيطة متمثلة بأقراط صغيرة الحجم باللون الفضي .

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ميغان ماركل ألعاب إنفيكتوس إنفيكتوس هاري وميغان میغان مارکل

إقرأ أيضاً:

المغرب يبرز مؤهلاته بمعرض “إنوترانس” ببرلين.. وخبير يؤكد أن البراق يشكل نقلة نوعية

أخبارنا المغربية - بدر هيكل

يعتبر معرض إنوترانس (InnoTrans) في برلين واحدا من أكبر المعارض الدولية المتخصصة في صناعة النقل والمواصلات، حيث يركز على التكنولوجيا والابتكارات في مجالات السكك الحديدية، النقل البري، النقل البحري، والطيران ؛ويُعقد المعرض كل عامين ويجمع بين الشركات المصنعة، المزودين، والخبراء من جميع أنحاء العالم.

وقد عرف المعرض هذا العام مشاركة المغرب، الذي لم يفوت فرصة استعراض امكانياته في مجال النقل، خاصة في ظل الاستحقاقات القارية والعالمية الكبرى المقبلة. فخلال مشاركته في الجلسة الافتتاحية لمعرض “إنوترانس 2024″، استعرض محمد ربيع الخليع، رئيس المكتب الوطني للسكك الحديدية بالمغرب، الكيفية التي رسخ بها المغرب مكانته كفاعل رئيسي على المستويين الإقليمي والقاري في قطاع السكك الحديدية مؤكدا أن "المغرب، بفضل المشاريع الطموحة التي تم إطلاقها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ارتقى إلى مرتبة مرجعية ضمن الاقتصادات المتوسطة".

وتعليقا على هذا الحدث، قال الباحث في شؤون الاقتصاد والتدبير "محمد اعليلوش"، في تصريح خص به "أخبارنا"، أن قطاع النقل في المغرب يعد محوريًا للاقتصاد، حيث يسهم في تعزيز التجارة الداخلية والخارجية، ويدعم التنمية السياحية".

مضيفا في السياق ذاته، أنه من خلال تطوير البنية التحتية، مثل الطرق والموانئ والسكك الحديدية، يمكن تحسين كفاءة النقل وتقليل تكاليفه.

مؤكدا أن قطاع النقل "يلعب دورًا حيويًا في ربط المناطق النائية بالمراكز الحضرية، مما يسهل الوصول إلى الخدمات والفرص الاقتصادية.

وفي سياق متصل، ركز "الخليع"، على مشروع تمديد خط القطار فائق السرعة ليصل إلى مدينة مراكش، وذكر أن هذا المشروع “سيمكن من ربط العاصمة السياحية للمملكة ببوابة أوروبا في غضون ساعتين و45 دقيقة فقط”، مسجلا أن مشروع القطار فائق السرعة، بالإضافة إلى المشاريع السككية الأخرى المخطط لها في المملكة، تجذب العديد من المستثمرين الأجانب.

ويعتبر قطار البراق فائق السرعة في المغرب، جزءاً من استراتيجية الحكومة لتطوير وسائل النقل وتعزيز البنية التحتية، حيث يربط حاليا بين مدينتي الدار البيضاء وطنجة.

وحول المستجدات التي عرفها موضوع البراق بمعرض برلين، أكد "اعليلوش" أن النقل السككي في المغرب، خاصة مع مشروع البراق، يمثل نقلة نوعية في مجال التنقل، بحيث يعزز بشكل كبير الربط الاقتصادي، علما أن هذا المشروع يعتبر نموذجًا للابتكار في النقل، ويعكس التزام المغرب بتحديث بنيته التحتية.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب
  • بيتكوفيتش يعلن قائمة تربص أكتوبر هذا الخميس
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • من واشنطن.. بوريطة يبرز أن دحر الإرهاب في العالم يمر حتما عبر تحقيق النصر في إفريقيا
  • المغرب يبرز مؤهلاته بمعرض “إنوترانس” ببرلين.. وخبير يؤكد أن البراق يشكل نقلة نوعية
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • اللاميه يبرز حقيقة وزن بوسي
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • أخضر تحت 20 يتأهل لكأس آسيا
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم