النهار أونلاين:
2024-07-06@20:21:31 GMT

شركة ساتيكوم تحرز جائزة “الشريك الأول”

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

شركة ساتيكوم تحرز جائزة “الشريك الأول”

تم تكريم الشركة الجزائرية المختصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال “ساتيكوم”، فرع اتصالات الجزائر، كشريك أول خلال حفل تسليم الجوائز “MILSTONE EVENT” الذي أقيم هذا الاثنين 18 سبتمبر 2023 بفندق سوفيتال بالجزائر العاصمة.

وقد جمع هذا الحدث الذي أقيم تحت شعار “كيف للذكاء الاصطناعي أن يعيد تحديد الحماية عبر الفيديو” أهم الفاعلين في المجال.

خلال هذه الأمسية، أشادت “MILSTONE” الشركة العالمية المختصة في تكنولوجيات الفيديو بالجهود التي بذلتها شركة “ساتيكوم” وكذا إدارتها الفعالة والمبتكرة في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال. وقد سلط المتدخلون الضوء على أهمية الذكاء الاصطناعي باعتباره تكنولوجيا متطورة في خدمة الحماية عبر الفيديو.

كما تمت الإشادة بمساهمة “ساتيكوم” البارزة في تطوير حلول مبتكرة على غرار منتجات عرض المعلومات عبر شاشات العرض الرقمي، المراقبة بالفيديو IP ومراقبة الدخول.

بصفتها شركة ذات أسهم وفرع اتصالات الجزائر، تتمثل مهمة “ساتيكوم” الأساسية في تصميم وتطوير ودمج الحلول في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال. كما تتميز أيضا بقدرتها على تقديم منتجات مبتكرة بهدف الاستجابة لاحتياجات السوق.

MILESTONE، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفيديو، تعد أول مزود لأنظمة إدارة الفيديو ذات المنصة المفتوحة، حيث تتيح منصتها عملية الدمج مع توفير خيارات واسعة من الكاميرات في المجال وتقدم أيضا أفضل الحلول المهنية.

هذا التكريم الرفيع كشريك أول يعكس التزام شركة “ساتيكوم” بالتميز ويبرز دورها الرئيسي في تطوير تكنولوجيات المعلومات والاتصال في الجزائر.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”

المناطق_ المدينة المنورة

‏التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه، معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير “سرك” المهندس خالد بن محمد السالم، وذلك بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

وخلال اللقاء، اطَّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك” في مجالات معالجة وتدوير النفايات المختلفة بالمملكة، للوصول إلى مستهدفات مبادرة “السعودية الخضراء” بالاستبعاد عن المرادم بنسبة ٩٤٪؜ والتحول إلى الاقتصاد الدائري المستدام.

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان التنموي بالمنطقة 5 يونيو 2024 - 3:59 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية 5 يونيو 2024 - 3:47 مساءً

واستمع سموه، لآخر مستجدات شركة “المدينة المستدامة” للخدمات البيئية بالشراكة مع شركة “المقر” الذراع الاستثماري لأمانة المنطقة وشركة “بيئة” والتي تُعنى بوضع الحلول المبتكرة في مجال إدارة ومعالجة النفايات الصلبة والعضوية، وذلك في إطار تعزيز التوجه الوطني للتحول إلى الاقتصادي الدائري، بما يسهم في تحقيق مستقبل مستدام، يتركز على استخدام الحلول الهندسية والتقنيات التي تخفض الآثار السلبية على البيئة على مستوى منطقة المدينة المنورة.

وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس مجلس إدارة “سرك” معالي المهندس خالد السالم، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعم سموه لكافة مجالات الاستدامة والتي تشمل إدارة النفايات، بما يدعم مستهدفات المنطقة في تعزيز الاقتصاد الدائري، ويرتقي بمستوى جودة حياة السكان والزائرين.

مقالات مشابهة

  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • مؤشر بورصة مسقط يرتفع 173 نقطة في النصف الأول من العام الجاري
  • ما عوامل ارتفاع المؤشر الرئيس لبورصة مسقط في النصف الأول من العام الجاري؟
  • سرقة أسرار “أوبن إيه آي” تثير مخاوف متعلقة بالصين
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد أعلى مستوى من جائزة “كونسورتيوم رشاقة الأعمال” العالمية
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • “الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تعزز مهارات الشباب في “تحدي الجامعات” و”مخيم الذكاء الاصطناعي”
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تعزز مهارات الشباب المبتكر في “تحدي الجامعات” و”مخيم الذكاء الاصطناعي”