قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك شخصيات خارج البلاد تمثل جهات دولية، ولديها وكلاء في الداخل من أجل بث الكراهية والفتنة والتشكيك والتشويه لكل شيء في البلاد، معقبًا: "هناك محاولة لإشعار المواطن بأنه في مأزق".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الاثنين، أن هناك شخص  يدعى محمود وهبة وهو في الأساس رجل حرامي بحكم القانون حيث سرق أموال البنوك،  وقام بالسفر إلى الولايات المتحدة ، ولم يأتي مرة اخرى، مشيرًا إلى أن هذا الرجل يدعي أنه خبير اقتصادي، وفي الحقيقة هو خبير في السرقات.

 

رسالة من نشأت الديهي للبرادعي وأعوانه: "هنشوفكم يوم القيامة مفضوحين" نشأت الديهي يعلن دعمه للرئيس السيسي بشكل غير مشروط

 

ولفت إلى أن محمود وهبة أعلن عن مبادرة  لإعداد مظاهرة بحرية على سطح مركب من قبرص لمصر، لكسر الحصار على مصر،  معقبًا: "هي البلد دي مالهاش صحاب، انت رايح جزيرة يا ما القمر على الباب". 

وتساءل: "هل وصل الانحطاط إلى هذا الحد، هذه المعتوه واللص والحرامي الذي سرق أموال المصريين من البنوك، يطالب بإعداد مظاهرة بحرية لكسر الحصار على مصر،  هذا الرجل تخطى كل حدود العقل، إعمال العقل شيء من الجنون  مع هذا الشخص".

وأشار إلى أن الإخواني عمرو عبدالهادي  طالب المصريين بعدم تحويل الأموال إلى مصر، لأن البنوك تقوم بسرقة أموال المصريين بنسبة 50% تحت بند العمولة، معقبًا: "هذا انحطاط إخواني حقيقي، مين قال إن البنوك بتاخد 50% من أموال التحويلات عمولة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي نشأت الديهي نشأت الديهي التشكيك التشوية

إقرأ أيضاً:

آخر صورة لليخت الفاخر.. دليل يكشف لغز كارثة الغرق

لا تزال التحقيقات مستمرة في واقعة غرق اليخت البريطاني الفاخر الذي مر على مأساته نحو أكثر من شهر، إذ يعمل المحققون على الوصول إلى الأسباب الحقيقية خلف وقوع هذه الكارثة، التي أدت إلى مصرع 6 أشخاص وانتشال الجثامين التي بينت حدوث الوفاة بسبب نقص نسبة الأكسجين لدى الضحايا. 

آخر صورة لليخت الفاخر قبل غرقه

نشرت صحيفة «ذا صن» آخر صورة لليخت الفاخر المنكوب في أثناء اللحظات الأولى لغرقه، حيث تبين أنّها تحمل دليلًا رئيسيًا حول مصيره، حيث التقطت هذه الصورة المأساوية من قبل أحد الركاب على متن سفينة قريبة قبل لحظات من غرق القارب الضخم قبالة سواحل صقلية في 19 أغسطس الماضي.

ويبدو أن الصورة تظهر أن الباب المتواجد في هيكل اليخت كان مغلقًا، وهو ما يتناقض مع الادعاءات الأولية بأن الطاقم ترك الباب مفتوحًا عن طريق الخطأ، ما سمح بغمر الماء لليخت، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية. 

تفاصيل التقاط الصورة قبل غرق اليخت 

والتقط هذه الصورة لليخت الفاخر بعد 14 دقيقة فقط من تعرضه للعاصفة التي أدت إلى انقلابه وغرقه في قاع البحر، إذ لقي حينها 6 أشخاص حتفهم في المأساة، من بينهم الملياردير البريطاني مايك لينش وابنته هانا إلى جانب رئيس الطهاة ريكالدو توماس.

ويستمر التحقيق مع 3 من أفراد الطاقم في صقلية، بتهمة ترك الباب مفتوحًا على الجانب الخلفي للميناء، ما تسبب في دخول المياه إلى اليخت وإغراقه، لكن الصورة الأخيرة قد تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

كما يجري التحقيق مع قائد السفينة البايزية المنكوبة، جيمس كاتفيلد، 51 عامًا، بتهمة القتل غير العمد.

مقالات مشابهة

  • أمريكا وحلفاؤها يخططون لإنشاء بعثة جديدة لـ"أتميس" في الصومال
  • الشبكة يسخر من حديث بلينكن عن سعي أميركا للسلام في الشرق الأوسط
  • آخر صورة لليخت الفاخر.. دليل يكشف لغز كارثة الغرق
  • سبب تضارب بيانات الإخوان حول حزب الله!!
  • عيدروس الزبيدي يعلن من أمريكا: الباب مفتوح لانفصال جنوب اليمن
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • دولة للدراويش في ألبانيا .. و«الإخوان» ترفض وتُحرض
  • رئيس وزراء فرنسا يسخر من نظيره السابق على المباشر
  • مظاهرة في شيكاغو ضد العدوان على لبنان وفلسطين
  • الحاجي: لم نشاهد من «موسى الكوني» عملاً تعتز به حتى الدجاجة