الوطن:
2024-06-30@00:20:56 GMT

مصرع طفلة سقطت من الطابق الرابع في البحيرة

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

مصرع طفلة سقطت من الطابق الرابع في البحيرة

لقيت طفلة مصرعها، قبل قليل، إثر سقوطها من شرفة بالطابق الرابع في شارع عبدالله نزيه بمنطقة شبرا بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.

مصرع طفلة في البحيرة

ورد إخطارا إلى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد استقبال مستشفى دمنهور التعليمي جثة طفلة إثر سقوطها من أعلى شرفة منزلها بالطابق الرابع بشارع عبدالله نزيه بنطاق دائرة شرطة المركز، وتم التحفظ على الجثة وتحرير محضر.

تحديد هوية الطفلة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وفاة طفل تدعى ميار فتحي إبراهيم حافظ، 10 سنوات، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث في البحيرة

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طالب ثانوي مصرعه في حادث إنقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة .

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طاميه، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بورود بلاغ من الاهالي بإنقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بإتجاه الفيوم، ووجود جثه ونقلها لمشرحة مستشفى الفيوم العام .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة نقل، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخص يدعى"اسلام سيد احمد"18 سنه طالب ثانوي ومقيم بقرية العجميين بمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن. 

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • مصرع فتاة سقطت من القطار الروسي بجزيرة شندويل
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع وإصابة 15 شخصًا إثر تصادم ميكروباص وسيارة نقل بـ "زراعي" البحيرة
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة