بوابة الفجر:
2024-07-04@02:50:02 GMT

بهذه الطريقة.. زينة تنعى الفنان أشرف مصيلحي

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

 


حرصت الفنانة زينة على نعي الفنان أشرف مصيلحي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

بهذه الطريقة.. زينة تنعى الفنان أشرف مصيلحي 


حيث نشرت صورة للفنان أشرف مصيلحي وعلقت على هذه الصورة قائلةً:"لا إله إلا الله البقاء والدوام لله وحده الله يرحمك يااشرف ويعفوا عنك يامحترم ياجدع.

. ارجوا الدعاء له بالرحمة والمغفرة ربنا يصبرك يامنال انتي والولاد يارب".

ويذكر أن بدأت زينة تصوير مشاهدها في فيلم "الاسكندرانى" مع النجم أحمد العوضى والمخرج خالد يوسف داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، بعد فترة من التحضيرات وجلسات العمل.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة
من هم أبطال فيلم "الإسكندراني"؟ 
 

فيلم "الإسكندراني" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضي، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب
ما هي آخر أعمال زينة السينمائية؟ 
 

وكان آخر أعمال زينة في السينما فيلم "الفلوس" الذى قدمته مع النجم تامر حسنى وعرض عام 2019، وشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، حنيد زين الدين، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد السقا، مى عز الدين، عمر زهران، جوهرة، أسعد رشدان والفيلم قصة تامر حسنى وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"

شارك المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية محبيه لأحدث ظهور لأبطال مسرحة «ملك والشاطر»، والتي تُعرض حاليًا بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، تحت شعار "كامل العدد"، للنجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عامًا من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».


ونشر تركى آل الشيخ صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وظهر فيها كلا من الفنان أحمد عز، وبرفقة الفنان سيد رجب، الفنان الشاب مصطفى غريب، والمخرج محمد المحمدي، وظهرو داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية "الجيم".

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • رسميا.. قائمة الوزراء في الحكومة الجديدة 2024
  • من هم نواب رئيس الوزراء في التغيير الحكومي قبل حلف اليمين؟
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • هيئة قصور الثقافة تنعى الشاعر محمد خميس
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"