خلال الصيف المقبل، إذا كنتِ ممن يفضلون الذهاب إلى السهرات والحفلات بشكل مستمر فدعي رالف لورين في أولى خياراتك.

اقرأ ايضاًرالف لورين يعود إلى جدول عروض نيويورك صيف 2024 .. صيحات أنيقة اكتشفيها معنا

 وإذا كانت البحار والشواطئ هي مقر إقامتك خلال أيام الصيف الحارة، فاختاري أزياء مايكل كورس ولا غيرها، لكن إذا كنتي من النساء اللواتي لا يذهبن سوى للعمل في الصيف، فمجموعة كارولينا هيريرا لموسم ربيع وصيف 2024 للملابس الجاهزة للارتداء هي خيارك الأمثل للتألق خلال موسم الصيف المقبل.

أناقة عملية مستوحاة من أناقة المرأة النيويوركية وخصوصا امرأة نيويورك العاملة، فهي التي شكلت مصدر الوحي الأول للمصمم المبدع ويس جوردون الذي ينقل أناقة دار الأزياء الأميركية العريقة "كارولينا هيريرا" إلى مستوى أناقة وفخامة عاليين.

قدم المصمم والمدير الإبداعي الحالي للدار مجموعة أنيقة وراقية وسهلة للإرتداء بحيث سيكون عليكي الحصول على كامل المجموعة نظرا لكونها صالحة لكل مناسبة وحدث خلال الصيف المقبل.

 ولذلك لا تترددي بأن تستوحي دولاب ملابسك الكامل خلال الصيف المقبل من مجموعة هيريرا الجديدة لصيف 2024، وندعوكِ لتأمل الإطلالات معنا في هذا المقال.

قوة الورود من كارولينا هيريرا

أشار المصمم في تصاميم تشكيلة ربيع وصيف 2024 إلى الورود على أنها رمز خالد من رموز الدار التي تهتم بجميع تفاصيل أنوثة المرأة، وأن تلائم هذه التصاميم امرأة عام 2024، وتكون تصاميم الملابس المطبوعة بالزهور بعيدة عن الابتذال.

 قدم المصمم مجموعة من الفساتين المطبوعة بنقشات الورود والأزهار الأنثوية بصورة عصرية فاخرة وأنيقة بفساتين كانت قصيرة تارة وطويلة تارة أخرى، وبأقمشة متعددة منها الساتان الحريري والقطن الأنيق لأناقة وعملية وحرية في الحركة، وكانت إطلالة العارضة بليسنيا مينهير بالطقم القطني غاية في الرقي بالتنورة الـ"ميدي" التي نسقت مع "تي شيرت" عملي وراقي.

في حين جاءت الفساتين القصيرة بقصة الصدر المفتوح بياقة واسعة مع التنانير الـ"كلوش" بالقصة الأنثوية والمعهودة لدى الدار بطبعات الورود الأثيرية والانثوية أيضا، فأطلت العارضة "مايكي إينجا" بفستان أنثوي من القطن الوردي الممزوج بطبعات الأزهار البنفسجية كالأميرات.

إطلالات القميص والتنورة الكلاسيكية

يمكننا وصف مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2024 على أنها منبع القطع العملية والمريحة لكن بلمسات عصرية إبداعية وجريئة ومختلفة.

اقرأ ايضاًمن نيويورك بروينزا سكولر تعرض صيف 2024.. وبيلا حديد غائبة للمرة الثانية

ولأن المصمم ويس جوردون، أراد وبشدة أن ينقل لنا طموحات مدينة نيويورك التي تأتي منها المرأة الملهمة لهذه المجموعة، دمج المصمم العصرية في المجموعة من خلال إدخال تغييرات ملحوظة على تصميم قميص دار كارولينا هيريرا الكلاسيكي الذي كان يشبه إلى حد كبير تصميم القميص الرجالي الكلاسيكي.

 إلا انه ولهذه المرة اختار ويس جوردون ان يغير التصميم ليصبح أكثر انسيابية وأناقة ورقي وأنوثة بقصات الأكمام المتعرجة والمنفوخة مع الميلان الدائري الأنيق الذي أضفى الكثير من الرقي إلى الإطلالات بشكل عام، حيث كانت إطلالة القميص المبتكر مع التنورة المستقيمة، هي الإطلالة الرئيسية للمجموعة التي تكررت عدة مرات بألوان مختلفة.

الأقمشة المنقطة تستمر لموسم ربيع وصيف 2024

الأقمشة المرقطة "منقطة" أو الـ"بولكا دوتس" تستمر في التألق ضمن صيحات الموضة الخاصة بعام 2024 امتدادا من مجموعات العطل في مايو إلى موسم صيف 2024 كاملا، حيث يعيد ويس جوردون ابتكار إطلالات راقية أنيقة ومتميزة من قماش الـ"بولكا دوتس" بطريقة احترافية معبرة عن روح أناقة المدينة النابضة بالحياة على شكل فساتين أنثوية بطول "ميدي" و"ميني" وبألوان مختلفة بين اللونين الأبيض والأسود الكلاسيكي، ومع اللونين البيج الغامق مع الأسود أيضا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كارولينا هيريرا الصیف المقبل صیف 2024

إقرأ أيضاً:

المغرب..إعادة فتح كل مؤسسات دور الشباب المغلقة بحلول سنة 2025

أفاد وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، اليوم الأربعاء بمجلس النواب، بأنه ستتم إعادة فتح كل مؤسسات دور الشباب المغلقة إما عن طريق الشراكة مع الجماعات الترابية أو النسيج الجمعوي، وذلك بحلول سنة 2025.

وأوضح بنسعيد في عرض قدمه خلال اجتماع لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، أن 146 دار شباب، كانت مغلقة لأسباب مختلفة في سنة 2021، وفي سنة 2024 تقلص العدد إلى 75 دار شباب، من مجموع 762 مؤسسة، منها 52 جرى إغلاقها بسبب نقص الموارد البشرية، مشيرا إلى أن 43 بالمائة من مجموع هذه المؤسسات يوجد بالوسط القروي، و121 منها ذات طابع رياضي وتربوي وثقافي مشترك.

وأبرز أن الأنشطة الأساسية بمؤسسات دور الشباب تهم مجموعة من المجالات من قبيل، المسرح، والموسيقى، والفنون التشكيلية، والسينما، والقراءة، لافتا في هذا الإطار إلى أنه تم تنويع أنشطة مؤسسات دور الشباب من خلال إحداث أندية للألعاب الإلكترونية، والتي ستصل إلى 200 نادي بنهاية 2024، وذلك تفعيلا لاتفاقية الشراكة بين الجامعة الملكية للألعاب الإلكترونية والوزارة.

وقال إن الوزارة قامت بتعزيز وتنويع العرض التنشيطي للشباب من خلال أنشطة التكوين وتنمية القدرات، والأنشطة الأساسية والبرامج الوطنية، فضلا عن أنشطة الجمعيات، مشيرا إلى أن هذه العروض التنشيطية الموجهة للشباب تهدف إلى تعزيز إدماجهم السوسيو – اقتصادي عبر عقد شراكات مع خبراء ومؤسسات من أجل التدريب والتكوين في مختلف المجالات المرتبطة بتطوير المهارات وإنشاء المشاريع والتوجيه الشخصي.

وأضاف أن الوزارة قامت بإطلاق برنامج شامل لإعادة تأهيل وتجهيز مراكز الاستقبال لتحسين جودة الخدمات المقدمة، واعتماد هندسة داخلية وخارجية ذات جاذبية، وكذا تسهيل استفادة الشباب من خدمات مراكز الاستقبال عن طريق تطبيق جواز الشباب.

وبخصوص السياحة الثقافية الخاصة بالشباب، أوضح بنسعيد، أنه جرى استقبال 11 وفدا شبابيا وإرسال 6 وفود في إطار برنامج التبادل الثقافي للشباب مع الدول الصديقة، وتنظيم 12 حلقة في إطار برنامج “حلقات معرفة المغرب” استفاد منها 600 شاب، واستفادة 1200 شاب من برنامج المقامات اللغوية والثقافية، فضلا عن برمجة، طيلة السنة، رحلات السياحة الثقافية المحلية لفائدة رواد مؤسسات الشباب.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج : مدينة أخميم عاصمة التاريخ ويجب الاستفادة منها
  • بعنوان “سجل”.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق أكبر مسابقة بودكاست أدبي بالتعاون مع “أنغامي”
  • الصين تطلق مجموعة أقمار اصطناعية جديدة
  • نصائح بسيطة وفعالة للحفاظ على النظافة الشخصية خلال فصل الصيف
  • هذه علامات ارتفاع سكر الدم فى الأجواء الحارة
  • دولة عربية تتعاقد على شحنات وقود لإنهاء انقطاع الكهرباء في الصيف
  • كيف أنقذ أختي من أزمة الطلاق التي حلّت بها..
  • إعادة فتح كل مؤسسات دور الشباب المغلقة بحلول سنة 2025
  • المغرب..إعادة فتح كل مؤسسات دور الشباب المغلقة بحلول سنة 2025
  • بعد جدل وانتقادات... العمراني يكشف عن المشاريع التي استفادت منها تطوان خلال دورة يوليوز لمجلس جهة الشمال