الوطن:
2024-07-01@20:16:04 GMT

موهبتك في «الحفظ والصون»

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

موهبتك في «الحفظ والصون»

فى طريق رفع الوعى وبناء جيل جديد قادر على العطاء بجانب اكتشاف المواهب من الشباب، يسير مشروع «كابيتانو مصر» بخطة مدروسة وفكر يعى المستقبل من جانب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وفق تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية الداعم بقوة للبرنامج والمواهب الشابة، التى تمثل كافة محافظات جمهورية مصر العربية، وزين حضوره نهائى أول نسخة من مشروع «كابيتانو مصر» الموسم الماضى.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم حالياً نموذجاً يحتذى به فى دعم أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر، ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة فى كل أرجاء الجمهورية، وهو مشروع «كابيتانو مصر»، وهو مشروع عالمى ضخم أصبح ملء السمع والبصر بفضل جهود الشركة المتحدة. وفى طريق المشروع لم تترك الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شيئاً للصدفة، وبعيون ثاقبة تعودت على النجاح ومسئولين يمتلكون الخبرة والامتياز قادت سفينة أكبر خطة لاكتشاف المواهب الرياضية والارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة، لتحقيق نجاحات كبيرة للغاية، ليصل المشروع إلى كل قرى ونجوع وربوع وبيوت أم الدنيا. ولأن مصر كانت وما زالت وستظل منجماً يزخر بالمواهب الرياضية، وأفرزت الكثير من المواهب الرياضية الكبيرة، التى أسهمت فى رفع العلم المصرى فى كل المحافل الدولية، فكان لا بد أن يحظى مشروع «كابيتانو مصر» بأهمية خاصة فى ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبدالفتاح السيسى بالرياضة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الموهبة المهارة الرياضة الشرکة المتحدة کابیتانو مصر

إقرأ أيضاً:

الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن انتهاء الاستعدادات النهائية لانطلاق المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية.

ومن المنتظر أن يتم الكشف خلال المؤتمر الصحفي عن تفاصيل الحفلات المقرر أقامتها على هامش فعاليات مهرجان العلمين بالإضافة إلي باقي الأنشطة التي تبدأ منتصف الشهر الحالي.

المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العالمين

وينطلق المؤتمر الصحفي الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان، في تمام الساعة 6 مساء اليوم الأثنين في مدينة العلمين.

المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العالمين

ومن جانبها قالت دانا مدحت، مراسلة «إكسترا نيوز»، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية المصرية، نظرا لموقعها المتميز الذي يطل على البحر المتوسط، فضلا عن الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال العام.

وأضافت «مدحت»، خلال لقائها ببرنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى بالعام الماضي شهد زخما كبيرا على كل المستويات الرياضية والترفيهية، فضلا عن الحفلات التي أُقيمت بمشاركة عدد كبير للغاية من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كل الأذواق الموسيقية كالطربية والشبابية وغيرهم، يأتي ذلك علاوة على وجود مسارح وعروض ترفيهية متنوعة.

اقرأ أيضاً«المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة

تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • الاستعدادات النهائية لمؤتمر إطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين | صور
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير «كاستينج» لاكتشاف المواهب (صور)