أكّدت السفارة العمانية في القاهرة بأنها تتواصل مع السلطات المصرية المختصة في تفاصيل حادث مقتل أحد مواطنيها في العاصمة المصرية القاهرة.

وذكرت السفارة العمانية في القاهرة عبر بيان رسمي في حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس": قالت فيه"ببالغ الأسف والحزن تلقت السفارة خبر مقتل مواطن عماني بالقاهرة صباح اليوم الاثنين الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢٣".

أخبار متعلقة سفارة المملكة: لا إصابات بين السعوديين في زلزال المغرباللجنة السعودية المصرية.. اختتام اجتماعات متابعة التوصيات في القاهرةالقاهرة.. بدء المؤتمر الدولي للمجلس الأعلى للشؤون الإسلاميةتفاصيل مقتل دبلوماسي عماني في القاهرة

وأضافت: "وعلى إثره تتابع السفارة مع السلطات المصرية المختصة تفاصيل الحادث، وتعرب السفارة عن ثقتها بكفاءة السلطات المصرية في كشف ملابسات القضية للوصول الى العدالة المنشودة".

ببالغ الاسف والحزن تلقت السفارة خبر مقتل مواطن عماني بالقاهرة صباح اليوم الاثنين الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢٣ وعلى اثره تتابع السفارة مع السلطات المصرية المختصة تفاصيل الحادث ، وتعرب السفارة عن ثقتها بكفاءة السلطات المصرية في كشف ملابسات القضية للوصول الى العدالة المنشودة. — سفارة سلطنة عُمان - القاهرة | OMAN EMBASSY - CAIRO (@OmanEmbassyEG) September 18, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 اليوم الدمام العمانية السفارة السلطات المصرية سلطنة عمان مع السلطات المصریة فی القاهرة

إقرأ أيضاً:

الهند.. مقتل أكثر من 40 شخصا بسبب الامطار الغزيرة

بغداد اليوم -  متابعة

أعلنت السلطات المحلية في ولاية كيرلا جنوب الهند اليوم الثلاثاء (30 تموز 2024)، مقتل ما لا يقل عن 41 شخصا في انهيارات أرضية ناجمة عن هطول أمطار موسمية غزيرة حيث تعطلت عمليات الإنقاذ بعد انهيار جسر رئيسي.

وقال وزير الغابات بالولاية إيه كيه ساسيندران، إنه "بعد الانهيارات الأرضية في منطقة واياناد بالولاية أصبح الوضع خطيرا، لقد ضغطت الحكومة على جميع الوكالات للإنقاذ"، مؤكدا "مقتل ما لا يقل عن 41 شخصا".

واضاف أن "جهود الاغاثة تواجه تحديات فاقمها انهيار جسر رئيسي في مقاطعة واياناد وتخوف مسؤولون، بأن يكون المئات عالقين تحت التراب".

من جانبه، أعلن الجيش الهندي أنه "نشر أكثر من 200 جندي لمساعدة قوات الأمن المحلية وفرق الإطفاء في مهمات البحث والإنقاذ".

وأكد رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي عبر منصة إكس ان "السلطات المركزية وعدت سلطات كيرالا بتوفير كل مساعدة ممكنة، مقدما تعازيه الى عائلات الضحايا والمصابين الذين تم نقل العديد منهم الى المستشفيات.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حادث قطار مطروح - القاهرة: إصابة السائق والمساعد
  • مصر.. جهود دبلوماسية يمنية لإعادة فتح خط المكلا- القاهرة
  • صندوق النقد يوافق على صرف 820 مليون دولار لمصر
  • عبر الإخلاء الطبي.. نقل 4 مواطنين من المغرب ومصر للعلاج بالمملكة
  • الهند.. مقتل أكثر من 40 شخصا بسبب الامطار الغزيرة
  • صندوق النقد يوافق على المراجعة الثالثة لبرنامج مصر
  • بالصور.. نقل 3 مواطنين من القاهرة لاستكمال علاجهم بالمملكة
  • إخلاء طبي لـ3 مواطنين من القاهرة لعلاجهم في المملكة
  • أمن الجيزة يكشف غموض مقتل مسن في بولاق الدكرور
  • قاتل سائق بمنطقة الوراق يكشف تفاصيل ارتكابه الجريمة