نعى مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي، برئاسة المحاسب عبد الحميد مصطفى، ببالغ الحزن والأسى، الكابتن فاروق هيكل، المدير الفني الأسبق، وأحد نجوم الزمن الجميل بالنادي، والذي وافته المنية مساء اليوم، عقب رحلة صراع مع المرض.

رئيس جامعة المنوفية الأسبق يناقش رسالة ماجستير بـ «تجارة كفر الشيخ».. صور حرفتك صنعتك.

. 20 شابا وفتاة يشاركون في ورشة «الأركت» بكفر الشيخ| صور

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي كفر الشيخ الرياضي نعياً للكابتن الراحل فاروق هيكل: «يتقدم مجلس إدارة نادي كفر الشيخ بخالص العزاء في وفاة المغفور له الكابتن فاروق هيكل نجم من نجوم الزمن الجميل بالنادي وأخرج العديد من اللاعبين السابقين وتاريخ طويل في نادي كفر الشيخ، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته».

جدير بالذكر أن الكابتن فاروق هيكل، صاحب مسيرة حافلة بالإنجازات والعطاء مع نادي كفر الشيخ الرياضي، منذ أن كان أبرز نجومه، وحتى توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكان يطلق عليه «شيخ المدربين».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمن الجميل الصفحة الرسمية المدير الفني المدربين اللاعبين القيادة الفنية صراع مع المرض نجوم الزمن الجميل نادی کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي

الرياض – هاني البشر أقيمت صباح اليوم الأحد، ندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي، بالتعاون بين اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية والأكاديمية الأولمبية السعودية، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بمدينة الرياض، بمشاركة نخبة من الخبراء الوطنيين والدوليين؛ بهدف تبادل الخبرات الملهمة.
افتتحت الندوة بكلمة من البتول باروم، الرئيس التنفيذي للأكاديمية الأولمبية السعودية، فيما ألقى رئيس إدارة المتطوعين في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أندي نيومان، الكلمة الافتتاحية. وأكد “أندي” على قوة العمل التطوعي على المستويات الوطني، المجتمعي، والفردي، ومدى توافقه مع أهداف رؤية السعودية 2030 لرفع نسبة المتطوعين. كما تحدث عن الأهمية التاريخية للضيافة وخدمة المجتمع، والاحتفاء بالثقافة السعودية، والفرص الفريدة المتاحة. وأضاف: “أن التخطيط الاستراتيجي لتحفيز برامج التطوع واسعة النطاق يتطلب جذب المتطوعين، توظيفهم، تدريبهم، تفاعلهم، والتنفيذ التشغيلي. كما يتطلب برنامج تدريب لضمان استعداد المتطوعين، وتقنيات للحفاظ على تفاعلهم واستمرارهم.” وأوضح أندي نيومان أن إدارة الفعاليات الكبرى تعتمد بشكل كبير على المتطوعين، وناقش عدة محاور مثل التحديات، الفرص، التنسيق، الدعم اللوجستي، وأفضل الممارسات في إدارة المتطوعين، مستشهداً بأمثلة عملية من الفعاليات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية. وشهدت الندوة مشاركة فهد القميع، مدير عام الجمعيات والمؤسسات الأهلية بوزارة الرياضة، للحديث عن منصة التطوع في الرياضة السعودية، إلى جانب مروان البازعي، نائب الرئيس التنفيذي لدورة ألعاب التضامن الإسلامي، وماجد باسنبل، رئيس الوفود والعلاقات باللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية 2034.

مقالات مشابهة

  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • "حزب الله" ينعى القيادي الشيخ نبيل قاووق
  • حزب الله ينعى القيادي الشيخ نبيل قاووق