أصبحت مدينة طلخا حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن شهدت فرح أسطوري تم التجهيز له قبل أكثر من عام مع تكاليف هائلة للحفل، فحضره أكثر من مطرب من نجوم الغناء منهم تامر حسني، وائل جسار.

فرح طلخا الفرح الأسطوري بطلخا

أوضح العريس حسام الصياد صاحب الـ 32 عام، أن فكرة حضور أكثر من مطرب في حفل الزفاف كانت بالإتفاق مع زوجته، قائلًا: "الفكرة كانت بينا احنا الإثنين، كل واحد اختار مطربه المفضل، لكن الحقيقة كل اللي جبناهم، بنحبهم زي بعض".

وأضاف قائلًا أنها المرة الأولى لبعض الفنانين، إحياء حفل زفاف في طلخا مثل تامر حسني وحماقي، وأنهم وافقو ينزلوا بطلب مني، ودي حاجه بسطتني جدًا، حيث حضر الزفاف أيضًا "وائل جسار ورضا البحراوي وأحمد شيبة ومحمد حماقي".

خبراء التعليم يكشفون كيفية إعداد وتأهيل طلاب الجامعات ليكونوا قادة للمستقبل ومواكبة تطورات العصر.. وأهمية مراكز دعم المتميزين والنوابغ بالجامعات.. ويؤكدون: تشجع الإبداع والابتكار من خلال مشاريع الطلاب جامعة حلوان تكشف خطتها للتوعية بالمشروع القومي لمحو الأمية بالعام الجديد.. السيد قنديل: الاهتمام بمحو الأمية ضمن أهدافنا لتنمية الأسرة من هو حسام الصياد صاحب الزفاف الأسطوري؟

يعتبر حسام مستثمر مصري أمريكي، وصيدلي في أمريكا، وصاحب مجموعة من الصيدليات، حيث بدأ حسام تجهيزات حفل الزفاف منذ 12 شهرًا، حتى يخرج بهذا الشكل الأسطوري، بداية من حجز المطربين والمصورين، وتجهيز فستان العروسة والميك آب، وأيضًا التنظيم والديكورات، موضحا: "الفرح خد مننا سنة تجهيز بكل تفاصيله، الموضوع بياخد وقت، لأننا لازم نختار الأحسن في كل حاجة.

فرح طلخا تكلفة حفل الزفاف بطلخا

أما عن تكاليف حفل الزفاف، أوضح  حسام قائلًا: "محسبتش بالظبط بس هو من 10 مليون لـ12 مليون جنيه، ده غير الحنة اللي في البلد"، وحاليًا يقضي العريس شهر العسل مع زوجته في المالديف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام الصياد طلخا حفل الزفاف

إقرأ أيضاً:

قبل حفله في مهرجان موازين.. محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور المغربي

متابعة بتجــرد:عبر الفنان المصري محمد رمضان عن سعادته لإقامة حفل له في مهرجان موازين، في ساحة النهضة يوم 29 يونيو الجاري.

ونشر رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، معلقًا: “ثقة في الله أقوى حفلة في المملكة”.

وتحدث رمضان في الفيديو، قائلًا: “مساء الخير جمهوري المغربي والعربي الحبيب، إن شاء الله هقابلكم في ساحة النهضة بمهرجان موازين يوم 29 يونيو الحالي”.

ووجه رمضان رسالة للجمهور المغربي، قائلًا: “عايز أقول، إن أول دولة في حياتي تستضيفني خارج بلدي لافتتاح فيلم كان في المغرب، أول ديو غنائي مع مطرب من خارج مصر كان مع سعد لمجرد أخويا وصديقي، أول حفلة عالمية أعملها كانت في ساحل جامع الفنا في مراكش، وأول لقاء ليا كان مع جلالة الملك محمد السادس، ثم توالت اللقاءات بالحكام العرب”.

وكان الفنان محمد رمضان، أعلن غيابه عن موسم دراما رمضان القادم 2025، حيث الظهور الأخير له كان في مسلسل “جعفر العمدة” رمضان 2023، من إخراج محمد سامي.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • قبل حفله في مهرجان موازين.. محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور المغربي
  • عقابًا على الصمود الأسطوري.. الاحتلال يستخدم الفلسطينيين دروعًا بشرية
  • وفاة رجل من الفرح بعد فوزه بـ4 ملايين دولار
  • اندلاع حريق هائل في قاعدة عسكرية بالقدس المحتلة.. استمر لمدة 3 ساعات
  • أغربها مشي العروس على ظهر أخوة العريس.. عادات فريدة للزواج.. فيديو
  • "كان واحشني المسرح".. سيد رجب يكشف عن تفاصيل مشاركته في "ملك والشاطر"
  • تعرف على نجوم حفل "ديسكو 90" ببيروت
  • من التمور والتوابل حتى فساتين الزفاف.. هكذا خنقت إسرائيل قطاع غزة خلال 16 عاما
  • إطلالة ملكية.. عنوان موضة فساتين الزفاف في 2024