انطلق منذ ساعات قليلة المؤتمر الصحفى للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك والدورة لهذا العام تحمل اسم الفنان الكبير الراحل أحمد ذكي ودورة المخرج مصطفي العقاد وهي دورة العمالقة بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك
من 3 إلى 5 نوفمبر.


وقد أكد الكاتب الصحفى الكبير صفوت يوسف رئيس المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك على سعادته بحضور الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والمخرج الكبير علي بدرخان ومخرج الفنون هانى لاشين للمؤتمر وأبدى عقد بدار الأوبرا المصرية.


وأكد "صفوت" أن أكبر نجاحات المهرجان على الاطلاق ثقة الجامعات الامريكيه في أهداف وتوجهات المهرجان التي تحقق انطلاقات كبيره في صناعة التأثير المجتمعي عن طريق الفن.


وأضاف "صفوت": أن المهرجان يصنع جمهور جديد ويروج للثقافة العربية والمصريه ويدعم التاريخ والاثار ويعرض صور مضيئه لمجتمعاتنا فهذا شئ إيجابي يجعلنا ان نتخلص من الأفكار الضيقة والعقول الأكثر ضيقا إنه ا قفزات كبري يتجه لها المهرجان في دورته الثالثة 3 و4 و5 نوفمبر 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهرجان المصري الأمريكي الفجر الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مفاجآت فنية بشأن الفنان كريم عبد العزيز، والنجم أحمد حلمي.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبد العزيز، والنجم الكبير أحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، ورئيس اللجنة الفنية لصندوق Big time أحمد بدوي، وفريق GEA وموسم الرياض».

تركي آل الشيختركي آل الشيخ يوجه رسالة لمنتقدي فيلم ولاد رزق 3

ووجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، رسالة لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، وحرص على الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3، وعلق: «في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم».

اقرأ أيضاًتركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. إقامة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • بـ3 مشاهد.. كيف كانت فلسطين حاضرة في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين؟
  • قصور الثقافة تشاك بـ6 عروض في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • 6 عروض لهيئة قصور الثقافة في الدورة 17 للمهرجان القومي للمسرح
  • أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لصالح فلسطين
  • تفاصيل حفل نجوم الموسيقى العربية على المسرح الكبير
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»