دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تحدّث بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن مستوى الفرق المنافسة لفريقه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024/2023.

وكان فريق "السيتيسينز" قد تُوج بلقب البريميرليغ في الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع نادي أرسنال، ومن المتوقع أن تتكرر هذه المنافسة خلال الموسم الجاري.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا: "تعلمون مدى قوة أرسنال، رأيتهم بالأمس ضدّ إيفرتون في جوديسون بارك، إنّهم استثنائيون، وليفربول عاد مرة أخرى".

وقال أحد الصحفيين للمدرب الإسباني: "ومانشستر يونايتد؟"، ليضحك بيب غوارديولا، قبل أن يقول: "لم يبدأوا بالطريقة التي يتوقعونها مثل تشيلسي... لكن عاجلاً أم آجلاً سوف يتحكمون في الإيقاع (يحققون النتائج الإيجابية)".

ويعاني فريق "الشياطين الحمر" ونظيره "البلوز" من سوء النتائج في المرحلة الماضية، على الرغم من توقعات المشجعين بنجاح الفريقين هذا العام.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدنشر الاثنين، 18 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات تحركات صندوق الاستثمارات العامة، للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف موقع “TEAMtalk”، أن صندوق الاستثمارات يُريد أن يضم فيرنانديز إلى الاتحاد أو النصر خلال الفترة المقبلة، موضحا أن إدارتَي الناديين كانتا قد قدمتا مشروعهما والدور المحتمل الذي سيلعبه برونو مع أحد الفريقين في حال إتمام الصفقة، خلال اجتماع عُقد منذ أسابيع مع إدارة مانشستر يونايتد وممثل اللاعب.

وأوضح الموقع ، أن هناك اجتماعًا في المستقبل القريب بعد انتهاء منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 للوصول إلى اتفاق بشأن الصفقة، بينما كشفت مصادر للموقع أن فرنانديز يفضل خيار النصر، خاصة أنه سيمنحه فرصة للعب مع مواطنه كريستيانو رونالدو.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو