تعقد المخرجة هبة يسري، جلسات عمل لفيلمها الجديد «قاعة الأوركيد»، لوضع البروفات النهائية لاختيار الفنانين المشاركين، استعدادًا لبدء التصوير خلال الشهر الحالي.

أحداث فيلم قاعة الأوركيد بطولة منة شلبي

تدور أحداث «قاعة الأوركيد» في إطار اجتماعي رومانسي من خلال الصراع بين أبطال العمل، وهو من بطولة منة شلبي وأحمد داود وعدد من الفنانين جارٍ اختيارهم، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

ويعد فيلم قاعة الأوركيد هو التعاون الثاني للنجمين منة شلبي وأحمد داود بعد فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»

آخر أعمال المخرجة هبة يسري

كانت آخر أعمال المخرج هبة يسري مسلسل "سابع جار"، الذي تدور أحداثه داخل إحدى البنايات السكنية، ويرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشكلات خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه أمام السكان من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

آخر أعمال منة شلبي

وكانت آخر أعمال الفنانة منة شلبي، هو مسلسل «تغيير جو»، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق نجاحا كبير بين الجمهور.

وتدور الأحداث حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية أستاذ جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها «زوزو».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منة شلبي أعمال منة شلبي أحمد داود قاعة الأوركيد منة شلبي قاعة الأوركيد قاعة الأورکید آخر أعمال منة شلبی

إقرأ أيضاً:

امتحان الحاسوب.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن

وزارة التربية والتعليم توجه عددا من الرسائل والإرشادات للمشتركين في امتحان التوجيهي

يتقدم 70,884 مشتركا ومشتركة من طلبة الثانوية العامة الخميس لامتحان علوم الحاسوب في جلسته الأولى لجميع الفروع، موزعين كما يلي العلمي 16، الأدبي 64,841، الصناعي 6021، الاقتصاد المنزلي 2، الزراعي 2، الفندقي 2.

اقرأ أيضاً : تباين آراء طلبة التوجيهي حول امتحان الرياضيات الورقة الثانية - فيديو

كما سيتقدم للامتحان في مباحث تاريخ العرب والعالم، والإنتاج الحيواني، والدوائر الأمامية، والتدبير الفندقي، والرسم والتصميم، في جلسته الثانية 13,240 مشتركًا ومشتركة، موزعين كما يلي: الأدبي 909، الاقتصاد المنزلي 7653، الزراعي 3221، الفندقي 1457.

ووجهت وزارة التربية والتعليم عددا من الرسائل والإرشادات للمشتركين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2024/ الامتحان العام، حرصاً منها على سلامة سير امتحاناتهم. وأكدت استمرارها بإضافة 10 دقائق لكل ورقة امتحانية تعطى للمشتركين بدلًا من الوقت الضائع في توزيع الأوراق الامتحانية.

وتضمنت الإرشادات دعوة المشتركين الحضور إلى قاعة الامتحان قبل ساعة من بدء الجلسة الامتحانية، مؤكدة أن أبواب المدارس ستغلق في تمام الساعة العاشرة للجلسة الأولى والساعة الواحدة للجلسة الثانية، ولن يسمح بدخول أي مشترك بعد هذا الوقت.

وشملت الإرشادات التزام كل مشترك بإحضار بطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر للمشتركين الأردنيين وجواز السفر لغير الأردنيين، والبطاقة الأمنية للمشتركين السوريين الذين لا يحملون جواز سفر، يومياً عند تقديم الامتحان.

اقرأ أيضاً : بالفيديو.. معلمو رياضيات يوضحون سبب الجدل في اختبارات "التوجيهي"

وأشارت الوزارة إلى ثقتها بوعي أبنائها الطلبة في تجنب كل ما من شأنه مخالفة تعليمات الامتحان مثل اصطحاب أي من (أجهزة الهواتف الخلوية، الساعات الإلكترونية) إلى قاعة الامتحان، وتأكيد ترك كل ما يتعلّق بالامتحان مثل قصاصات الورق وغيرها خارج قاعة الامتحان، تلافيًا لتطبيق الإجراءات الإدارية.

ودعت الطلبة إلى استثمار الوقت في الدراسة، وعدم الالتفات إلى الشائعات واستقاء المعلومات المتعلقة بالامتحان من مصادرها الرسمية.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • سرور بن محمد يطلع على خطة «الأرشيف»
  • امتحان الحاسوب.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن
  • محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • استعداد وجاهزية شُرطية للتغطية الأمنية خلال موسم "خريف ظفار"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية