أثنى مواطنو محافظة كفر الشيخ على الجهود الجبارة التى تنفذها الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، الذى لا يألو جهداً من أجل مصلحة الشعب والوطن.

وقال كرم الشامى، عضو مجلس إدارة بورصة أسماك كفر الشيخ، إن الرئيس ضاعف إنتاجية الثروة السمكية؛ لاهتمامه البالغ بتنمية البحيرات وتحسين البيئة السمكية، وإنشاء أكبر مزرعة سمكية فى الشرق الأوسط ببركة غليون، كمشروع قومى كبير على أرض المحافظة، ونحتاج إلى توسع أكثر فى مجال الثروة السمكية خلال السنوات الـ5 المقبلة فى سواحل البرلس وبلطيم؛ لخلق فرص عمل للشباب.

وأشار الدكتور فيصل متولى، أستاذ جامعى، من أبناء البرلس، إلى أن الرئيس يشعر بالبسطاء ويدعم العاملين بالدولة، وشكراً له من القلب، ونحتاج إلى توسع واستثمار سياحى فى بلطيم والبرلس، كونهما محطتين بطبيعة ساحرة من مياه البحر المتوسط، وبحيرة البرلس وحدائق وبساتين على جانبى الطريق الدولى الساحلى، وهو مناخ آمن وجيد للاستثمار الذى يوفر فرص عمل للشباب، مع توافر مساحات كبيرة من أراضى الدولة.

وقال خالد عبده، صياد: «نشكر الرئيس على الكثير من الهدايا التى قدمها للصيادين من تنمية وتعميق لبحيرة البرلس، فأصبحت جاذبة للصيادين وزاخرة بالأسماك، بعد أن كانت طاردة لها، ونتمنى أن يتم إنشاء مدارس للصيد البحرى فى البرلس وصناعة السفن والمراكب واليخوت، والتوسع فى بناء مساكن للشباب ومحدودى الدخل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الحماية الاجتماعية حياة كريمة الرئيس السيسى

إقرأ أيضاً:

محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد

أحيا النجم محمد حماقى أولى حفلات مشروع ليالي مصر في استاد 30 يونيو، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد حماقي والذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط حضور جماهيري ضخم، ولفت الأنظار بإطلالة عصرية مميزة عكست أناقته واختياراته الموفقه للاستايل الخاص به.

 

المطرب محمد حماقىسعر إطلالة محمد حماقي في حفل استاد 30 يونيو

وظهر محمد حماقي بإطلالة مميزة باللون الأسود المطبوع عليه برسمة شكل النجمة مع شعار الدار الأزياء الخاصة بها، مرتدي بنطال بصيحة الشارلستون، وتيشيرت كت فضفاض، وبلغ سعر التيشيرت 310 دولار، والبنطال 450 يورو، أي ما يعادلان 38000 ونصف جنيه مصري، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض؛ ليتماشى مع إطلالته ويعكس أناقته.

 

وغنى الجمهور مع النجم محمد حماقى خلال الحفل، أغنية "ما بلاش"، وطلب منهم أن يشعلوا فلاشات الموبايلات، ثم غنى الأغنية صولو لوحده، وبعد انتهاء الأغنية قال للجمهور: "هو فيه حلاوة كده فى الدنيا تجننوا"، وأطرب الجمهور بعدد من أغانيه منها "نفسى ابقى جنبه، عارفة، ما بلاش، يا ستار، قلبى حبك جدًا، من البداية، حبيت المقابلة، وافتكرت، واحدة واحدة، قدام الناس، ليمون نعناع".

 

وأعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد، قائلاً: "الألبوم الجديد خلاص نازل فى نصف شهر يوليو يعنى كمان 10 أيام"، كما شوق الجمهور للأغانى فى الألبوم الجديد.

 

ونشر حماقي عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة للبوستر التشويقي للحفل، وعلق قائلا: "أهل بورسعيد، جاهزين، استنوني يوم الجمعة القادم ٥ / ٧، في حفلة متتنسيش".

 

ومن المنتظر أن يقدم الفنان محمد حماقي حفل غنائي، ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة العالم للألعاب الإلكترونية، المقامة في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

مقالات مشابهة

  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة في الفسطاط
  • محافظ الفيوم يشهد فعاليات ورشة «خطوات نحو آفاق تنمية مستدامة لبحيرة قارون»
  • محافظ الفيوم يشهد فعاليات ورشة عمل "خطوات نحو آفاق تنمية مستدامة لبحيرة قارون"
  • ما هي أنواع الاحجار الكريمة وكيف تقدر قيمتها؟
  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • قرار مفاجئ للجامعة العربية يمنح ”حزب الله” هدايا مجانية
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • بيان: الرئيس المصري يحذّر من احتمالات توسع الصراع في المنطقة على نحو يتسم بالخطورة البالغة
  • رئيس "رياضة النواب" مهنئا السيسي: ثورة يونيو من أعظم الثورات