خاص

شاركت الملكة رانيا العبدالله، مجموعة من الصور التي جمعتها، بزوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال تواجدها في نيويورك.

وكعادتها لفتت الملكة رانيا الأنظار بإطلالتها الأنيقة، خلال مشاركتها في نشاط لمنظمة اليونيسيف من أجل مناصرة الطفل.

وعلقت زوجة ملك الأردن على الصور بقولها: “مع السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية الدكتورة جيل بايدن في نيويورك خلال نشاط لمنظمة اليونيسف من أجل مناصرة الأطفال بالأمس”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الملكة رانيا جيل بايدن نيويورك

إقرأ أيضاً:

إيفزا دبي راعيا رئيسيا للمؤتمر الدولي الـ 10 لمنظمة المناطق الحرة

أعلنت إيفزا دبي، مجتمع المناطق الحرة الأكثر ديناميكية في دبي، عن مشاركتها كراعٍ رئيسي للمؤتمر الدولي العاشر للمنظمة العالمية للمناطق الحرة، والذي سيعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر الجاري ، في مركز مؤتمرات مدينة جميرا، في دبي.

وتُعقد فعاليات الدورة العاشرة للمؤتمر، تحت شعار “المناطق الاقتصادية والهياكل الاقتصادية العالمية المتغيرة – استكشاف آفاق جديدة للاستثمار”، حيث ستناقش أهم وأبرز المواضيع التي تتصدر أولويات القطاع على المستوى العالمي.

وقال مارتن جي بيدرسن الرئيس التنفيذي لـ “ايفزا”، إن المؤتمر يعد تجمعا محوريا لمجتمع المناطق الحرة العالمي، مشيرا إلى أن استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا إمارة دبي يؤكد ما تمثله الدولة كونها قوة اقتصادية عالمية تجذب استثمارات أجنبية كبيرة.

وأعرب بيدرسن، عن فخره بدعم منظمة المناطق الحرة العالمية إيفزا للحدث العالمي، بصفتها الراعي الرسمي للعام الثاني على التوالي، الذي يسهم في تشكيل مستقبل التجارة العالمي والسياسات الاقتصادية.

وأكد أن الشراكة تُعد شهادة مهمة للابتكار والنمو داخل منظومة المناطق الحرة، فضلا عن الالتزام بخلق بيئة مزدهرة للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وربط مجتمع الأعمال من خلال توفير حلول المناطق الحرة العالمية، والتأكيد على الدور الهام في تمهيد الطريق لمستقبل ديناميكي للمناطق الحرة.

من جهته قال الدكتور سمير الحمروني، الرئيس التنفيذي للمنظمة العالمية للمناطق الحرة، إن المؤتمر يمثل حدثا أساسيا لمجتمع المناطق الحرة العالمي ومنصة للحوار والتعاون والابتكار، مشيرا إلى أن النسخة العاشرة تمهد الطريق لمستقبل مزدهر للقطاع.

وأكد أن المناطق الحرة ستستمر في لعب دور حاسم في المشهد الاقتصادي العالمي المتغير، لافتا إلى الشراكة الإستراتيجية مع منظمة المناطق الحرة العالمية للعمل معا، على استكشاف سبل جديدة للنمو والاستثمار، وضمان بقاء المناطق الحرة في طليعة التحول الاقتصادي.

ويتضمن المؤتمر العالمي مجموعة من المناقشات التفاعلية، وورش العمل المصممة لتعزيز التعلم والتواصل وتبادل الاستشارات، التي تهدف إلى تبادل المعرفة إضافة إلى الاطلاع على أفضل الرؤى حول فرص الاستثمار الجديدة.

ومن المتوقع، مشاركة ممثلي أكثر من 100 دولة وأكثر من 2000 من قادة الأعمال العالميين والإقليميين، وممثلي المناطق الحرة والخبراء والمستثمرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم في فعاليات المؤتمر.

ويعد المؤتمر أكبر تجمع لخبراء المناطق الحرة والمناطق الاقتصادية الخاصة في العالم، ويهدف إلى استكشاف المشهد المتطور للتجارة والاستثمار العالمي، ودعم الدور المحوري الذي تلعبه المناطق الحرة في دفع عجلة الرخاء وتعزيز الابتكار.وام


مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • حبس متهمين بمزاولة نشاط غير مشروع في تجارة العملة
  • إيفزا دبي راعيا رئيسيا للمؤتمر الدولي الـ 10 لمنظمة المناطق الحرة
  • نشاط رياح وتحسن الطقس.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية خلال الساعات المقبلة
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • تنفيذ 651 نشاط خلال 100يوم ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء إنسان» بأسوان
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • نتانياهو يزور نيويورك وسط خلافات مع بايدن
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار