قال الدكتور عمرو سليمان أمين عام أمانة اللجان النوعية بحزب حماة الوطن، إن من لا يعيش معنا لا يُنظر علينا، فمن 2011 وما بعدها هناك دول تنهار إذا واجهت ما وجهته مصر وانتصرت عليه، يوما ما استسغنا القبح، لكن اليوم حين نتحدث عن التنمية في مصر فنحن نتحدث عن الهوية البصرية للمدن المصرية، عن الهوية البصرية للقرى وتبطين الترع وزيادة كمية المياه للزراعة التي قضت على مشكلة أولوية الري.

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج "كلام في السياسة"، على قناة "إكسترا نيوز"، أن "حياة كريمة" كانت حالة من الاحتضان النفسي قبل المادي للمواطن الذي عانى من الإهمال لعقود طويلة، فاتورة كبيرة من التنمية تسدد، هذه التركة أخذناها وحولناها لمنتجات، برامج الرعاية الاجتماعية هي منتجات، العاصمة الإدارية وهدف الخروج من العاصمة القديمة وخلخلة التكتلات السكانية حول الوزارات هذا منتج للتنمية.

وذكر أن مصر اليوم لا تتحدث من موقف المدافع، فهذه القيادة السياسية وهذا الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤسس لوطن يستمر، وقال في زيارته لبني سويف إن المواطن هو بطل روايتنا، والإرث السلوكي على مدى سنوات من خروقات وفساد تصوبه الدولة حاليا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد الطاهري الرئيس عبد الفتاح السيسي اللجان النوعية القيادة السياسية

إقرأ أيضاً:

أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب

أكد الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، الأمين العام المساعد، أن الاحتفالية التي شهدها أمس الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، وبحضور المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، ولفيف من القيادات الحزبية، شهدت تكريم عددًا من الكوادر والوحدات الحزبية، تقديرا لجهودهم المستمرة خلال الفترة الماضية.

تكريم قيادات حزب حماة الوطن 

وقال «العطيفي» في بيان، إنّ أمانة التنظيم كانت حريصة على تكريم الوحدات والأمانات الأكثر تميزا، ونجحت في تنفيذ رؤية الحزب، من خلال التواجد بين الجماهير وتلبية متطلباتهم، وبما يتسق مع رؤية الدولة.

وأوضح أنّ اختيار المكرمين الأكثر تميزًا كان قائمًا في الأساس على مبدأ تنفيذ الرؤية الشاملة لحزب حماة الوطن، وكذلك تقديم الخدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة على مستوى الجمهورية.

تكريمات حماة الوطن

وأشار «العطيفي» إلى أن المنافسة كانت قوية بين الأمانات المختلفة، لاسيما وأن جميع كوادر الحزب، كانت حريصة كل الحرص على تنفيذ السياسة والرؤية العامة، بما يحقق تطلعات الدولة المصرية، بتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وتابع أمين تنظيم «حماة الوطن»: هدفنا من التكريم تحفيز وتشجيع جميع أعضاء الحزب على استمرار العطاء، وتنفيذ الرؤية العامة، لتحقيق الانتشار المطلوب في كافة ربوع الجمهورية.

ونظم الحفل، أمس السبت، حفل توزيع جوائز الفائزين بالموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي، والاحتفال بالمولد النبوي الشريف، من داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي.

واستعرض الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد، تفاصيل المسابقة، التي استهدفت تكريم عدد من الكوادر الحزبية عن الجهود التنظيمية في تقديم أفضل خدمات للمواطنين، من خلال الفعاليات المختلفة.

وشهد الحفل قيام اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، بتكريم الفائزين بالمسابقة، وعددهم 225 مكرما، يمثلون 15 أمانة محافظة، 51 أمين مركز وحي، و15 وحدة حزبية، وعدد من الكوادر الحزبية المتميزة في الأمانات النوعية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • «حماة الوطن» يعلن صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا ومصابي حادث قطار الشرقية
  • تدشين الهوية البصرية وشعار بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • تدشين الهوية البصرية الجديدة لـ"ألعاب المضرب" وشعار بطولة "غرب آسيا"
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب
  • وزير الإسكان يوجه بتوحيد الهوية البصرية للتجمع العمراني بمنطقة غرب الضبعة
  • الجيش المصري العظيم و الهوية الوطنية والعربية
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في مرسى علم اليوم: الكشف والعلاج مجانا