شفق نيوز/ اضطر فريق النصر السعودي اليوم الاثنين إلى إلغاء وحدته التدريبية في ايران بسبب الجماهير الايرانية الذي توافدت بكثافة غير طبيعية لرؤية النجم البرتغالي والمحترف بصفوف نادي النصر كريستيانو رونالدو.

ويحل نادي النصر ضيفًا على نادي برسبوليس الإيراني في ملعب أزادي، في مستهل مباريات الفريقين في مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتقام مباراة النصر ضد برسبوليس في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال آسيا هو يوم غد الثلاثاء 19 سبتمبر 2023.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت بغداد.

وحظي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي باستقبال حاشد لدى وصوله إلى طهران حيث هتفت الجماهير باسمه ولوّحت له، عشية خوض فريقه الثلاثاء مباراة ضد بيرسيبوليس الإيراني ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ولن يكن بمقدور جماهير بيرسيبوليس مشاهدة رونالدو (38 عاماً) في أرضية ملعب أزادي في طهران الذي يتسع لمئة ألف متفرج نظراً لمنع الجمهور من حضور مباراة واحدة في المسابقات الآسيوية.

وصل لاعبو النصر إلى طهران وسط حراسة أمنية شديدة من "وحدة النخبة" المتخصّصة في الزيارات الرئاسية، بحسب ما أشار موقع "فارزيش 3" الإيراني الرياضي، فيما يُعدّ حضور رونالدو إلى إيران الأول في تاريخه.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي ايران كريستيانو رونالدو ملعب آزادي نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024

 

كشف روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، عن موقف النجم العالمي كريستيانو رونالدو قائد المنتخب، من المشاركة بشكل أساسي في مباراة جورجيا، ضمن منافسات بطولة يورو 2024.

موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب البرتغال مع نظيره جورجيا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

مدرب سلوفينيا: لم أتوقع التأهل من مجموعتنا جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟ مارتينيز يكشف موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة جورجيا

وأكد مارتينيز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سنخوض هذه المباراة بالقوة الدافعة، ولن نجري العديد من التغييرات في التشكيل ".

واكمل: "ديوجو كوستا سيكون حارس المرمى، والتأكيد سيلعب كريستيانو رونالدو أساسيا منذ البداية، مثلما حدث في المباراتين الماضيتين.

ثم أشار مارتينيز: "كريستيانو ونالدو قدم مستوى رائع مع فريقه " النصر السعودي" هذا الموسم، ويجب أن يحافظ على هذا المستوى، والتأكيد سندفع به بشكل أساسي في مباراة جورجيا ".
 

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو ينفرد برقم تاريخي جديد في مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة عالمية لـ النصر السعودي
  • مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024
  • الخارجية الإيرانية: طهران و موسكو ستوقعان قريباً اتفاقاً للتعاون الإستراتيجي
  • الانتخابات الرئاسية في أمريكا وإيران.. من يلعب في ملعب الآخر؟
  • الدرعية يقترب من ضم ثنائي الهلال والنصر
  • رونالدو يوجه رسالة لنجم ريال مدريد
  • نائب وزير الخارجية السعودي يلتقي وزير الخارجية الإيراني بالإنابة في طهران
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات