صراحة نيوز:
2024-09-19@23:17:36 GMT

إصابة بتصادم دراجة نارية بمركبة بمنطقة الزعتري

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

إصابة بتصادم دراجة نارية بمركبة بمنطقة الزعتري

صراحة نيوز – أصيب سائق دراجة ثلاثيني بجروح ورضوض إثر اصطدامه بمركبة “بكب” في منطقة الزعتري بمحافظة المفرق، اليوم الاثنين وفقا لمصدر امني

وقال المصدر، إنه تم إسعاف الشاب المصاب إلى مستشفى المفرق الحكومي، مضيفا أن حالته الصحية متوسطة وتم إدخاله لتلقي العلاج اللازم.

.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

طائرة عسكرية تتحوّل إلى كرة نارية

تحوّل تدريب عسكري إلى كارثة جوية بعد انفجار طائرة حربية تابعة لسلاح الجو البلغاري نتيجة ارتطامها بالأرض، ما أسفر عن مصرع اثنين من كبار الطيارين.

وأظهرت لقطات مروعة لحظة تحول الطائرة إلى كرة نارية عند سقوطها على الأرض، وذلك قبل وقت قصير من بدء العرض العسكري الجوي في بلغاريا.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، كان الطيار يحاول سحب الطائرة للأعلى ويطلق النار عالياً في الهواء، محاولاً على ما يبدو إجراء حلقة متكررة.

ومع ذلك، يبدو أنه فقد قوته وقام بقلب الطائرة في محاولة يائسة لتفادي الاصطدام بالأرض، لكنه لم يتمكن من تدارك الموقف واصطدمت الطائرة بالأرض بقوة، وانفجرت على الفور مخلفة كرة نارية انبعث منها الدخان الأسود الكثيف. 

تدريبات قبل العرض

وفقاً للتحقيقات، كانت الطائرة وهي من طراز "ألباتروسL-39ZA "، تؤدي حركات بهلوانية خلال تمرين تدريبي قبل العرض الجوي في قاعدة "غراف إجناتيفو" الجوية، على مقربة من بلوفديف، ثاني أكبر مدينة بلغارية.
من جهته، شرح قائد القوات الجوية البلغارية اللواء ديميتار بيتروف أن الكارثة وقعت خلال تدريب روتيني قام بها الطياران بيتكو ديميتروف والملازم أول فينتسيسلاف دانكين. وأشاد بخبرتهما الاستثنائية في أداء العروض العسكرية الجوية.

وأكد أنهما تدرّبا لعدة أشهر وبعناية شديدة على مهمتهما، كما أن الطائرة خضعت لصيانة دقيقة تجنباً لوقوع أعطال تقنية خلال العرض العسكري.

وفيما تتواصل التحقيقات لكشف سبب الحادثة، أعلن وزير الدفاع البلغاري أتاناس زابريانوف إلغاء العرض. كما أعلنت البلاد الحداد الوطني يوم  15 سبتمبر (أيلول) ونُكست الأعلام تخليداً لذكرى الراحلين.

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يبدأ حلم الأبطال وسط مواجهات نارية الليلة.. المواعيد والقنوات الناقلة
  • إصابة شخص نتيجة حادث مروري مروع في أبو النمرس
  • ضبط 33 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة حديدية أثناء عمله
  • شرطة عين الدفلى تحجز ما يقارب 45 ألف وحدة ألعاب نارية
  • طار فى الجو واترمي على الاسفلت ونزف.. مصرع شخص اثر تصادم دراجة نارية بميكروباص بالمنوفية
  • دراجة بخارية تسطر نهاية حياة طفل بسوهاج
  • مراكش..امتنان ساكنة الفخارة للحملة الأمنية بالمنطقة
  • بالفيديو...سياسي بريطاني يصل إلى مؤتمر على متن دراجة مائية
  • طائرة عسكرية تتحوّل إلى كرة نارية