تمكنت سيارات شركة ميتسوبيشي اليابانية من احتلال مكانة كبيرة في الشارع المصري، نسبة إلى اعتمادية الصانع الياباني، والتي ظهرت في الكثير من الاصدارات، ومنها النسخة "كولت" موديل 1998، والتي تأتي باطلالة الهاتشباك الشهيرة.

فرصة.. بـ 270 ألف جنيه ميتسوبيشي لانسر أوتوماتيك سعر ميتسوبيشي أكليبس كروس 2023 في مصر

وتعد هذه السيارة من ابرز أنواع السيارات الشبابية، والتي تلقى اقبال كبير بين محبي عالم السيارات، لما تقدمة من مظهر رياضي يتسم مع قدارتها الفنية، وظهرت احد اصدارات كولت عبر صفحات بيع السيارات الكترونيًا وهي تحمل موديل 1998.

ميتسوبيشي كولت 1998 

وجاءت بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، مع حالة خارجي جيدة، تضم 4 اطارات جديدة كبيرة الحجم مع جنوط رياضية معدلة وبمظهر انيق ذات تصميم هندسي مميز، بالاضافة إلى مقدمتها الحادة الشهيرة والتي تتسم بالشراسة.

ميتسوبيشي كولت 1998 

وحصلت السيارة ميتسوبيشي كولت 1998 والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع على طلاء خارجي محدث، مع مقصورة داخلية انيقة تضم فرش جلد لجميع المقاعد، ومكيف هواء يدوي، ونظام صوتي ترفيهي راديو كاسيت، مع زجاج كهربائي للنوافذ، وقفل مركزي للابواب.

ميتسوبيشي كولت 1998 

وتستمد السيارة ميتسوبيشي كولت 1998 اوامر الحركة عبر ناقل سرعات يدوي "مانيوال"مكون من 5 نقلات، مع تقنية الدفع الامامي للعجلات، كما تأتي السيارة بـ سبويلر خلفي مثبت اعلى ناحية الزجاج، بالاضافة إلى مفهوم ثنائي الابواب يوحي بالطابع الشبابي، إلى جانب وجود سعة تخزين خاصة بالحقيبة الخلفية.

ميتسوبيشي كولت 1998 سعر السيارة ميتسوبيشي كولت 1998 

 

تقدم السيارة ميتسوبيشي كولت 1998 والتي نتحدث عنها في اطار هذا الموضوع بقيمة سعرية قدرها 160 الف جنيه، وننصح دوماً بالكشف الجيد على السيارة في المراكز المتخصصة قبل عملية الشراء، لتجنب الكثير من المشكلات ومعرفة الحالة العامة للسيارة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميتسوبيشي أسعار الذهب اليوم سعر السيارة ميتسوبيشي

إقرأ أيضاً:

أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024

زنقة 20 | الرباط

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن الموسم الصيفي 2024 تميز بإقبال كبير على شبكة الطرق السيارة الوطنية، بارتفاع يقارب 6 في المئة، مقارنة بالموسم الصيفي لسنة 2023.

وأوضحت الشركة، في بلاغ حول حصيلة الموسم الصيفي 2024، أن هذا الأخير شهد إقبالا قياسيا على شبكة الطرق السيارة الوطنية، بحركة مرور تجاوزت، عدة مرات، حاجز 700.000 عربة في اليوم، و  2 مليون مسافر يوميا بينما يبلغ متوسط حركة السير اليومي 400.000 عربة في اليوم في الفترات العادية.

الفريق النيابي لحزب “التقدم والاشتراكية” ، كان قد نبه في جلسة عامة بمجلس النواب ، إلى أن العجز المالي لشركة الطرق السيارة يبلغ 40 مليار درهم، متسائلا أين تذهب أموال الشركة، مشيرا أنه في كل مرة نرى كيلموترا واحدا من الطريق يعاد إصلاح مئة مرة.

مقالات مشابهة

  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • جولد بيليون: 390 جنيهًا مكاسب في الجرام لحائزي الذهب في مصر خلال 9 أشهر
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • البنك المركزي: 60.3 مليار جنيه أقساط لشركات قطاع التأمين خلال 9 أشهر
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها