أكد محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن الاتحاد ممثلا عن جميع العاملين في جمهورية مصر العربية ناشدوا ودعموا الرئيس عبدالفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية أخرى لاستكمال ميسرته والإنجازات التي أصبحنا نعيشها في الوقت الحالي.

إحنا بنقول للرئيس السيسي كمل مسيرتك من أجل بناء دولتنا الحديثة

وأوضح جبران، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» عبر فضائية «الحياة» أن دعم اتحاد عمال مصر كان هدفه دعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيرته وإنجازاته التي شاهدناها على أرض الواقع لأن الرئيس السيسي يعطي اهتمامًا كبيرًا للعمال والقرارات الأخيرة كانت خير دليل على اهتماماته، قائلا: «إحنا بنقول للرئيس السيسي كمل مسيرتك من أجل بناء دولتنا الحديثة من أجل الأمن والاستقرار والدور الريادي لمصر في الجمهورية الجديدة».

الرئيس السيسي يهتم بالعمال.. وقراراته الأخيرة خير دليل

وتابع رئيس رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن هناك إنجازات طالت الاتحاد خلال السنوات الماضية، والاتحاد بفئاته العاملة كان وما زال يستفيد من المشروعات التي تقيمها الدولة المصرية، ولا نزال في محطة التنمية داخل مصر، مشيرًا إلى أن مصر حاربت الإرهاب في ظروف صعبة وقضت عليه للأبد، وهذا الشأن يعدد مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات السياسية والاقتصادية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابات مصر الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية اتحاد عمال مصر الرئیس السیسی عمال مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

قدم أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية في روسيا، التهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي والي القوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكداً أنها اول خطوة في تاريخ مصر الحديث واول طوبة في بنيان الجمهوريه الجديدة، وستظل ملهمه للمصريين لمواجهة التحديات .

بوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون داخليًا وعلى الساحة الدولية

وأشار العيسوي، خلال تصريحه للوفد، أن ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي من اجهاض لمخططات دولية  كان تهدف إلي تقسيم مصر وتفتيتها وزوالها  حفر في سجلات التاريخ باسم زعيم وطني شجاع حافظ علي وطنه، وستظل مواقفه  تدرس لأجيال في المستقبل.

وأكد أن  30 يونيو باتت ثورة المصريين نموذج فخر لالتحام قوي الشعب مع جيشة للخلاص من الجماعات التي أرادت اختطاف الوطن، منوها أن ماحدث من إنجازات وتنميه حقيقية علي أراض الواقع بعد 30 يونيو هي معجزات حقيقية ، وكانت تحتاج إلي مئات السنين ، تم بناؤها في مدة قصيرة لتؤكد الإرادة المصرية القوية في مرور الأزمات .

 

وطالب أيمن العيسوي المصريين في الخارج والداخل، بالالتفاف حول الرئيس السيسي والقيادة المصرية لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية ، والتي لم تنجح منذ 11 عام ، وعادت لتطل برأسها  بحروب اقتصادية ، ولكن مصر باقية وحاضرة وستقهر المستحيل.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين
  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نائب رئيس اتحاد العمال: 30 يونيو نقطة مضيئة في تاريخ الحركة الوطنية
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • اتحاد نقابات عمال الأردن: نرفض تعديلات لائحة الأجور الطبية لعام 2024
  • محافظ أسيوط يشيد بمشاركة اتحاد طلاب المدارس في توزيع المياه والعصائر على طلاب الثانوية العامة