تمنت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، الشفاء للفنان يوسف فوزي.

نبيلة عبيد تدعم يوسف فوزي

وكتبت نبيلة عبيد: «الفنان الجميل يوسف فوزي مشوار حافل من الأعمال السينمائية المميزة.. شاركنا سوا في فيلم الراقصة والسياسي واستمتعت بمشاهدة أفلامه السينمائية المتعددة خاصة أفلامه مع الصديقة نادية الجندي، بتمنى له كل الخير والشفاء من عند ربنا سبحانه تعالى ونرجع نشوفه على الشاشة بأحلى الأعمال الفنية، مساكم ورد».

View this post on Instagram

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

حلم يوسف فوزي الذي لم يتحقق 

وكشف الفنان يوسف فوزي في تصريحات تليفزيونية عن الحلم الذي كان يرغب في تحقيقه قبل مرضه، فكان يتمنى تجسيد قصة حياة السباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف، إذ كانت تربطهما علاقة صداقة وكان يسبح معه في النادي ويشجعه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نبيلة عبيد يوسف فوزي نبیلة عبید یوسف فوزی

إقرأ أيضاً:

النادي الثقافي يطلق المكتبة السينمائية للطفل والناشئة

دشن النادي الثقافي صباح اليوم برنامج "المكتبة السينمائية للطفل والناشئة بحضور جموع من طلاب المدارس.

يهدف البرنامج لنشر الثقافة السينمائية الجادة بين الأطفال والناشئة، وإضافة محتوى سينمائي هادف يحمل قيما إنسانية وثقافية رفيعة. وتسعى المكتبة السينمائية من خلاله إلى تعزيز دور السينما في تشكيل فكر الأطفال، وتطوير رؤاهم حول القضايا الإنسانية والمجتمعية، وتعزيز الفكر النقدي لديهم.

وتم عرض فيلم، من سيناريو وإخراج يعقوب الخنجري، تدور أحداثه حول شخصية سلمان الذي يعاني من نقص في نمو العقل، مما يسبب صعوبة التأقلم مع أقرانه ومحيطه الأسري، وخاصة مع زوج أمه وأخيه غير الشقيق خالد الذي يحيد إلى مسار مختلف في حياته حيث يدمن على اللعاب الإلكترونية حتى يصل إلى العدوانية، ويكون خطرا على رفاقه. ويذهب سلمان في رحلة مع أصدقائه ليقوموا باستغلال حالته ويسخرون منه، فتحدث لسلمان مفارقات غير متوقعه في تلك الرحلة.

وبعدها تم تقديم جلسة حوارية، لمناقشة الفيلم، ودور المكتبة السينمائية، قدمها المخرج يعقوب الخنجري، موضحا أهداف الفيلم والرسالة التي يقدمها، وتطرق إلى أهمية حضور الأطفال. وشاركه الأطفال بالتعبير عن آرائهم وتقديم رؤاهم النقدية حول الفيلم.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها، وستعمل على عرض فيلم يتناول قيمة إنسانية أو فكرية أو تربوية في كل عرض، تتبعه جلسة تفاعلية يديرها أحد المختصين، والاستماع إلى آراء الأطفال، مما يعزز الحوار والنقد البناء بينهم. ويتم اختيار الأفلام المعروضة بعناية من قبل لجنة سينما الطفل بالنادي الثقافي قبل عرضها للجمهور لضمان ملاءمتها للفئة العمرية المستهدفة، ولضمان توافق الأفلام مع اهتمامات وقدرات الأطفال الفكرية.

مقالات مشابهة

  • ليلة الفخر بأسود الصالات…فوزي لقجع يخصص إستقبال الأبطال لمنتخب الصالات المتألق بأوزبكستان
  • عيد القديسة تريزيا.. سأقضي حياتي في السماء أعمل الخير على الأرض
  • أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"
  • “كتاب الرياض” يناقش جودة الترجمة السمع بصرية في الأعمال السينمائية
  • عبدالرحيم علي يعزي الزميلة نبيلة صبيح في وفاة عمها
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • النادي الثقافي يطلق المكتبة السينمائية للطفل والناشئة
  • يسري عبدالله ومحمود عبدالباري يناقشان كل الأبواب مواربة لسمير فوزي