الراي:
2024-09-14@05:43:31 GMT

المطيري: «سوبر الهوكي»... يُقام غداً

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

«العربي» ينتزع فوزاً مهماً من «الزوراء» العراقي منذ 27 دقيقة العتيبي: «الرماية» واجهة إنجازاتنا الرياضية منذ يوم

بمشاركة خمسة فرق، انطلقت، الأحد، منافسات بطولة الدوري الكويتي الوطني لهوكي الجليد للرجال موسم (2023-2024) والتي تمتد لـ15 جولة وينظمها نادي الالعاب الشتوية على صالة النادي بمنطقة بيان.

وأسفرت أولى مباريات البطولة عن فوز فريق (موسادز) على نظيره (كاميلز) بنتيجة (7-2) بعد اداء قوي من الفريق الفائز الذي فرض أفضليته على معظم أشواط المباراة الثلاثة ليفوز بأولى مباريات الموسم.

وتتواصل منافسات البطولة التي تشهد ايضاً مشاركة اندية (ستارز) و(فالكون) و(ووريرز) على مدى الايام المقبلة على ان يتوج باللقب صاحب أعلى رصيد من النقاط.

وقال نائب رئيس لنادي خالد المطيري لـ (كونا) خلال انطلاق المنافسات إن هذه البطولة تعد تدشيناً للموسم الرياضي للنادي والذي يتضمن اقامة بطولات رياضية أخرى لكل الالعاب التي يشرف عليها النادي لفئتي الرجال والسيدات بمختلف المراحل السنية.

واضاف المطيري ان النادي سينظم غداً وللمرة الأولى بطولتي السوبر للعبة للرجال والسيدات والتي تجمع اصحاب المركزين الأول والثاني في بطولة الدوري للموسم الماضي اذ يلتقي فريقا (ووريرز) و(ستارز) لفئة الرجال و(وبلو ويفز) و(وايلد كاتس) ضمن منافسات السيدات.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

استطلاع دولي: تراجع ملحوظ في دعم المغربيات للمساواة بين الجنسين في السياسة

كشف استطلاع أجراه الباروميتر العربي حول المساواة الجندرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تراجع ملحوظ في دعم النساء المغربيات للمساواة بين الجنسين في السياسة.

وسجلت نتائج الاستطلاع، ارتفاع في نسبة المغاربة الذين يرون أن الرجال أفضل في السياسة من النساء إلى 57% بشكل عام، و48% بين النساء، وفقًا لنفس الاستطلاع.

وأظهر الاستطلاع أن نسبة المواطنين العرب الذين يؤيدون فكرة أن “الرجال أفضل في مناصب القيادة السياسية من النساء” قد ارتفعت بشكل ملحوظ في معظم الدول العربية.

ففي المغرب والأردن وموريتانيا، زادت نسبة تأييد النساء لهذه الفكرة بأكثر من 10 نقاط مئوية، بينما كانت الزيادة بين الرجال أقل من 10 نقاط.

 

مقالات مشابهة

  • الخالدية يحتفظ بـ «سوبر» البحرين
  • أليشا تطالب بمساواتها في الراتب مع الرجال في فريقها
  • تحذير للنساء.. خطورة تراكم الدهون في منطقة البطن
  • استطلاع دولي: تراجع ملحوظ في دعم المغربيات للمساواة بين الجنسين في السياسة
  • فيديو.. إعمار راعياً رسمياً لكأس السوبر الإماراتي
  • «إعمار» راعياً رسمياً لكأس السوبر الإماراتي
  • شركات أوكرانيا تلجأ للنساء والأطفال في ظل نقص الرجال
  • الحرس السلطاني يحصد بطولة عمان لخماسيات الهوكي.. والجيش وصيفا
  • الإفتاء توضح حكم ارتداء السلسلة الفضة للرجل
  • مواعيد العمل في منافذ «الزراعة».. تخفيضات تصل إلى 25%