احتفل دوق ساسكس "الأمير هاري" بعيد ميلاده الـ 39 رفقة زوجته الفنانة الأمريكية المعتزلة ميغان ماركل وذلك في ألمانيا يوم الجمعة الماضية بحسب العديد من المصادر العالمية المطلعة.

اقرأ ايضاًما حقيقة انفصال ميغان ماركل والأمير هاري رسميًا.. طالبت بالحضانة و80 مليون دولار؟العائلة المالكة تتجاهل عيد ميلاد ا الأمير هاري
 

خلال تواجد هاري في احتفالات إنفيكتوس تم توجيه عدد أسئلة من قبل الصحفيين حول ما اذا كانت العائلة المالكة قد أرسلوا له رسائل تهنئة في عيد ميلاده ليجيب أنه لم يتلقى أي شيء من أسرته بهذه المناسبة.


 

وعادة تقوم العائلة المالكة عبر حساباتها الرسمية المختلفة على السوشال ميديا بتوجيه التهاني في مناسبات مختلفة من بينها أعياد الميلاد، إلا أن الحسابات هذه المرة تجاهلت المناسبة بشكل كامل ولم تنشر أي منشور حول هذا الأمر.

وعلق العديد من الخبراء أن تجاهل العائلة المالكة والحسابات الرسمية بشكل كامل لعيد ميلاد الأمير هاري، هو دليل على زيادة التوتر بينه وبين أسرته ولا سيما والده الملك تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير ويليام.

اقرأ ايضاًبعد مطاردة المصوريين.. الامير هاري في حالة صدمة وميغان مبتسمةالامير هاري يحتفل بعيد ميلاده في ألمانيا
 

والجدير بالذكر أن هاري كان قد احتفل  بعيد ميلاده في ألمانيا حيث تواجد في احد المطاعم رفقة أصدقائه ومساعديه وزوجته ميغان ماركل وتناول الجميع نخب عيد ميلاده بينما تناول هو ستة اكواب من البيرة.
 

وبالرغم من انه طلب من روّاد المطعم عدم التصوير إلا أن حرصوا على التقاط الكثير من الصور التي ظهر فيها سعيدًا جدًا ويضحك بصوت عالي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الامير هاري العائلة المالكة البريطانية العائلة المالکة الأمیر هاری عید میلاده

إقرأ أيضاً:

نهال عنبر تدعم أحمد رزق فى أزمته الصحية

حرصت الفنانة نهال عنبر على طمأنه جمهور الفنان أحمد رزق على حالته الصحية.

حيث نشرت صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: "حمد لله على سلامتك يا أحمد لخروجك من العملية بخير.. وإن شاء الله ترجع لبيتك بالسلامة".

وكان كشفت زوجة الفنان أحمد رزق عن حالته الصحية مؤكدة شاء إن أحمد حالته مستقرة حاليًا وسيعود للمنزل.

وأكدت زوجة أحمد رزق في تصريحات صحفية، إنه كان يعانى من زوائد في القولون تسببت له في التهابات، ونصحه الطبيب باستئصال تلك الزوائد، وهو الآن في حالة جيدة، مشيرة إلى أن أحمد يمكث في غرفة عادية وليس في العناية المركزة مثلما أشيع.

وطلبت زوجة أحمد رزق من الجميع أن يتحرى الدقة في نشر الأخبار عن أحمد، خاصة أن تلك الأخبار تقلق أولاده وعائلته ومحبيه.

وعملية جراحية دقيقة أجراها النجم أحمد رزق في القولون خلال الساعات الماضية.

حيث خضع لاستئصال ورم، ويخضع حاليا للرعاية الطبية بغرفة العناية المركزة.

وسوف يخرج من المستشفى بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

وكان تألق النجم أحمد رزق مؤخرا في مسلسل بيت الرفاعي الذي عرض في شهر رمضان المنصرم.


قصة المسلسل 

تدور قصة مسلسل بيت الرفاعي حول الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عائلتين أولاد عمومة لديهم منزل كبير في نزلة السمان، ويعيش كرارة بعيداً عن العائلة وتجارتهم، لأنه غير راض عنها، ولكنه يجد نفسه في صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة، وفى نفس الوقت يتم اتهامه في قتل والده ويضطر للهروب.

أبطال المسلسل 

وشارك أحمد رزق في مسلسل بيت الرفاعي كل من: أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.


وكان توفى عامل الدليفري الذي صدمه نجل الفنان أحمد رزق بأكتوبر متاثرًا بإصابته بالمستشفى التي كان يتلقي فيها العلاج اللازم.

كانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر وتبين من التحريات اصطدام دراجة "سكوتر" يستقلها عمر أحمد رزق 15 عامًا نجل الفنان أحمد رزق "مصاب"، وعمر محمد (15 عامًا)، طالب مصاب؛ كان برفقته على الدراجة النارية وخلال سير الأول بدراجته الكهربائية في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها آخر يدعى "علاء عماد" 20 عامًا، عامل دليفري، اصطدم نجل الفنان به أثناء استقلال كل منهما دراجة نارية بمنطقة أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • أقرّه مجلس الشيوخ الأمريكي.. أول قانون لحماية الأطفال على الإنترنت
  • كتاب يكشف سبب منع الأمير وليام لميغان ماركل ارتداء مجوهرات الأميرة ديانا
  • الحبس لشاب قام بحرق أوراق نقدية بالعملة الوطنية للاحتفال بعيد ميلاده
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على علاقة سعيد صالح بالزعيم عادل إمام
  • ميجان ماركل تتألق على طريقة ديانا (صور)
  • نهال عنبر تدعم أحمد رزق فى أزمته الصحية
  • ردة فعل غير متوقعة لعاملة بعد أن فاجئوها بجوال جديد.. فيديو
  • الحكومة تتجاهل مهلة الطلاب والاحتجاجات تستأنف في بنغلادش
  • تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق
  • شركة بغداد للمشروبات الغازية تتجاهل نشر الحسابات الختامية لعام 2023