بوابة الفجر:
2024-09-19@17:38:50 GMT

غزل المحلة يفوز على الحامول (6-0) وديًا

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

حقق فريق غزل المحلة فوزًا على الحامول بستة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي اقيمت بينهما باستاد غزل المحلة ضمن تحضيرات الفريق المحلاوي لدوري المحترفين والذي يستهله زعيم الفلاحين بمواجهة الجمهورية بشبين الكوم يوم الثلاثاء 26 سبتمبر بملعب شبين.

 وخاض "خالد عيد" مدرب المحلة اللقاء بتشكيلين مختلفين لتجهيز اللاعبين للمباريات الرسمية حيث إنتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة أحرزها محمود علاء ورجب جمال واوشا.

وفي الشوط الثاني أضاف الفريق المحلاوي ثلاثة أهداف أخرى جاءت عن طريق اللاعب خالد الاخميمي وأوشا ومجدي صبري.

ومن المقرر أن يخوض الفريق المحلاوي ودية أخيرة في الرابعة عصر "الثلاثاء" أمام بني عبيد بملعب المحلة في ختام استعدادات الفريق لانطلاقة دوري المحترفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحامول الغزل الـ المحلة بحري غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ

يسجل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ومهاجمه هاري كين العديد من الأهداف تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، ولكن يرى المهاجم الإنجليزي إن الفريق مازال معرضا للخطر.

ورغم تسجيل أربعة أهداف لفريق بايرن ميونخ، في المباراة التي فاز بها بايرن 9 / 2 على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ليصبح بايرن أول فريق يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة بالبطولة، بدا أن كين أكثر قلقا بشأن الهدفين السهلين الذين تلقاهما الفريق بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

وقال كين لشبكة "دازن" عقب المباراة:" يجب أن نتعلم. قمنا خلال هذا الموسم بالفعل بالتحدث عن الاستمرار في تقديم نفس أداء الشوط الأول. كل شوط أول لعبناه كان جيدا للغاية هذا الموسم. وفي الشوط الثاني يهبط أداءنا نوعا ما".

وأضاف:"خرجنا بالفوز أمام دينامو زغرب لأننا كنا قادرين على رفع مستوى أدائنا أكثر، ولكن أمام المنافسين الكبار من الممكن أن نعاقب على هذا".

وسجل بايرن 24 هدفا في خمس مباريات فقط في كل المسابقات تحت قيادة كومباني- من بينهم تسعة أهداف لكين، ولكن الفريق لم يواجه منافسين كبار بعد.

مقالات مشابهة

  • كين يكشف عن سر «القلق»!
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • بخطأ ساذج.. باريس سان جيرمان يفوز على جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • زمالك 2005 يفوز على حرس الحدود ببطولة الجمهورية للشباب
  • زمالك 2005 يفوز على حرس الحدود 3/0 بدوري الجمهورية
  • ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في “أبطال آسيا للنخبة”
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في "أبطال آسيا للنخبة"
  • بثلاثية.. الهلال يفوز على الريان في "النخبة"