نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عدة صور عبر حسابه الرسمي بتطبيق الصور انستجرام- ظهر فيها مع الفنانة دينا، خلال كواليس عمل جديد يجمعهما. 

وصدم أحمد الفيشاوي، متابعيه بالصور التي نشرها عبر انستجرام، مع دينا، حيث ظهر بدون أي وشوم، حيث أزالها باستخدام المكياج. 

لمشاهدة باقي الصور اضغط هنا 

 

أحمد الفيشاوي يعترف بابنه

فى مفاجأة من العيار الثقيل؛ اعترف الفنان أحمد الفيشاوي، منذ قليل، على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، بابنه من سيدة ألمانية.

ونشر الفيشاوي، صورا تجمعه بالسيدة الألمانية، وابنه تيتوس، من داخل منزله، وعلق الفيشاوي على الصور: “مرحبًا بك في بيتك يا بني تيتوس.. وأنا أحبك.. العائلة تأتي أولا”.
 

 أعمال أحمد الفيشاوي

كان الفنان أحمد الفيشاوي، كشف عن شخصيته في فيلم "ورد ريحان"، من خلال نشر صور من كواليس الفيلمويجسد الفيشاوي،  شخصية رجل يدعى زين، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب ، ويحاولمن خلال الفيلم أن يوصل رسالة للجمهور وهي أن الشخص الكاذب يلقى جزء سيئ في حياته ويعاقب من خلاله، ومنالمقرر عرض الفيلم قريبًا في جميع دور العرض.

وكتب الفنان أحمد الفيشاوي، مُعلقًا : "بسم الله الرحمن الرحيم، شخصية زين، محمود ريحان، من فيلم ورد ريحان".

 

فيلم ورد ريحان لـ أحمد الفيشاوي

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، مليء بالغموض ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: أحمد الفيشاوي،  رانيايوسف، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي، وتأليف وإخراج محمد نبيل.

بدأ صناع فيلم "ورد ريحان" تصوير أولي مشاهده في أبوظبي، والعمل من تأليف محمد أشرف واخراج محمد نبيل وانتاج شركة ميكسد ريالتي ، ومن بطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف، ومن المقرر أن تستمر عمليات التصوير حتىنهاية فبراير الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفيشاوي احمد الفيشاوي الفنانة دينا الفنان أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

بعد نقله إلى المستشفى.. آخر التطورات الصحية للفنان تامر فرج

قالت الإعلامية دينا رامز «المفروض النهاردة كان معانا في أول فقرة الفنان تامر فرج، ولكنه اعتذر عن الظهور لأسباب مرضية بعد تعرضه لوعكة صحية».

وتابعت دينا رامز حديثها خلال تقديمها برنامجها «أنا وهو وهي»، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، قائلة: «زوجة الفنان تامر فرج أخبرتني بآخر تطورات الحالة الفنية لزوجها وذلك بعد نقله إلى المستشفى، مؤكدة أنها تواصلت بعد ذلك مع الفنان تامر فرج».

وأضافت: «الفنان تامر فرج يعاني من احتمالية الإصابة لوجود حصوة في المرارة، مع ارتفاع إنزيمات الكبد».

وكانت زوجة تامر فرج، شاركت صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وظهر خلالها ملقى على سرير المستشفى، وبيده محاليل معلقة، وطلبت من الجمهور الدعاء له.

تامر فرجآخر أعمال تامر فرج

مسلسل بقينا أتنين كان آخر أعمال الفنان تامر فرج، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف إلى جانب عدد من نجوم الفن، وتم عرضه خلال مارثون رمضان 2024، وحقق نجاح كبير.

وشارك «رانيا» البطولة كل من: شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

كا أنه شارك في مارثون رمضان 2023 من خلال مسلسل «تلت التلاتة» وهو من بطولة غادة عبد الرازق، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد القس، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، كريم سرور، جيهان خيري، مصطفى درويش، وآخرون، وهو من إخراج حسن صالح.

اقرأ أيضاًبعد حفلها بمهرجان العلمين.. إلهام شاهين توجه رسالة لـ ماجدة الرومي

موعد العرض الخاص لفيلم «X مراتي» «صور»

مقالات مشابهة

  • بـ «خسارة في الوزن».. ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في الجيم | فيديو
  • الملحد.. موعد طرح الفيلم في السينمات
  • «بعد تأجيله لأسباب رقابية».. محمد العدل يعرب عن سعادته بقرب عرض فيلم الملحد
  • أول ظهور لمحمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع.. صور
  • أحمد السبكي يروج لـ فيلم الملحد بهذه الطريقة
  • في هذا الموعد.. محمد العدل يكشف عن طرح فيلم الملحد
  • تامر عبد المنعم ينفي الإساءة لـ زينة: سأقاضي المواقع الصفراء
  • «متغنيش تاني».. أحمد الفيشاوي يمازح هشام ماجد بعد تقليده مصطفى قمر
  • أحمد الفيشاوي يعلق على غناء هشام ماجد بطريقة كوميدية: "أنا كده هموت من الضحك"
  • بعد نقله إلى المستشفى.. آخر التطورات الصحية للفنان تامر فرج