دعت العلامة الفرنسية الأيقونية "ديور" (Dior) أشهر النجمات من العالم العربي إلى حفل إطلاق عطرها الجديد كليا   (L'Or de J'Adore)من ابتكار الأنف العطري المبدع الخاص بدار كريستيان ديور (Francis Kurkdjian). 

اقرأ ايضاًتفاصيل إطلالة الملكة رانيا الأخيرة.. وما هو حذاء "ديور" المفضل لها مؤخرا؟

وسرقت  النجمات العربيات الأنيقات الأضواء بإطلالاتهن اللافتة والجذابة أثناء احتفالهن بإطلاق العطر الجديد وخاصة مع الستايل الكلاسيكي الذي اعتمدته كل من سلمى أبو ضيف، فاليري أبو شقرا وياسمين صبري وغيرهن الى جانب النجمة العالمية العربية إليانا، التي أضفت حضورا موسيقيا مميزا على الحفل بتأديتها لمجموعة من أجمل الأغاني الخاصة بها.

وفي هذا المقال سنستعرض لكم تفاصيل حفل إطلاق عطر (L'Or de J'Adore) الجديد من ديور، وتفاصيل الإطلالات التي أطلت بها النجمات العربيات الأنيقات.

إطلالة فاليري أبو شقرا الأنيقة بضيافة ديور

أطلت الممثلة وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا بفستان أسود كلاسيكي من مجموعة ديور للملابس الجاهزة من موسم خريف وشتاء 2023-2024 بقصة الـ(A-Line) الراقية بقماش الـ"جاباردين" الأسود والأنيق.

 ونسقت إطلالتها التي اتسمت بالنعومة والرقة والأنوثة مع الماكياج الترابي الخفيف الذي ناسب لون بشرتها الحنطي مع التدرجات الطبيعية المشرقة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والمرفوع من الأمام بالغرة الجانبية مع الخصل الملفوفة والكبيرة من الأسفل.
 

إطلالة ياسمين صبري بالـ"نيو لوك" ستايل

أما النجمة المصرية ياسمين صبري، فقد أطلت بكامل أناقتها وجمالها في الحفل مع أزيائها بالستايل الكلاسيكي الخاص بعلامة ديور بما يعرف بالـ"نيو لوك"، ونسقت مع الإطلالة الجميلة المكياج البرونزي بالغليتر، مع أحمر الخدود البرونزي الذي دمجته مع الهايلايتر لرفع الخد وإضاءته بأسلوبها المعتاد.

وطبقت ظلال العيون البرونزية اللامعة مع الرموش الطويلة التي زادت من جاذبية عينيها. وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي الـ"نيود" لمزيد من الإشراقة الطبيعية على ملامحها.

كما اعتمدت ياسمين صبري تسريحة شعر راقية وبحجم بارز من خلال إسدال الشعر الويفي مع الخصلات المموجة والمنفوخة بالأسلوب الـ"ريترو"، والفرق الجانبي اللافت من فروة الرأس. واستطاعت ياسمين صبري سرقة الأضواء كعادتها بجمالها واطلالتها المتفردة.

اقرأ ايضاًسلمى أبو ضيف وخيرية أبو اللبن تتألقان في ختام مهرجان فينيسيا إطلالة سلمى أبو ضيف بالأسود الكلاسيكي

وأطلت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف بحضور مميز في الحفل، فتألقت برقي بفستان "جورجيت" باللون الأسود اللافت وبقصته المجسمة التي انسدلت على قوامها الرشيق بكل تميز مع قصة الأكتاف الـ"أوف شولدر". 

وبرزت  ملامحها بالمكياج المدموج بين درجات البرونزي الـ"مات" مع ظلال اللون الأبيض التي أعطت عيونها التوهج والإشراقة الحيوية، وذلك مع الهايلايتر عند زاوية العين، كما اختارت صيحة تحديد الشفاه بـ"كونتور" داكن مع تلوين الشفاه بالدرجة النيود البرونزية فبدت ملامحها تضج أنوثة. 

وأكملت طلتها بتسريحة شعر راقية وكلاسيكية مع الشعر الملموم إلى الخلف والمشدود بطريقة أنيقة، وتركت خصلة من الغرة الجانبية منسدلة على جانب وجهها بجاذبية أنثوية.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ديور ياسمين صبري سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضیف یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند

تصدر أسم الفنانة غادة عبد الرازق محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أثارت الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالة جريئة. 

سبب تصدر غادة عبد الرازق التريند 

وظهرت غادة في أحدث إطلالة لها وهي ترتدي تيير جينز مع بلوزة مكشوفة تبرز منطقة الصدر والأكتاف وتكشف عن جزء من بطنها، وجيب طويلة، ما جعل الإطلالة تجمع بين الجُرأة والتحدي.

تعليقات الجمهور علي إطلالة غادة عبد الرازق 

وإنهالت التعليقات علي إطلالة غادة عبد الرازق على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد البعض بجرأتها وثقتها الكبيرة، في حين أن البعض الآخر اعتبر إطلالتها مثيرة للجدل. 

اخر اعمال غادة عبد الرازق

وكان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو فيلم «تاني تاني» الذي تم عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024 بطولة أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

قصة فيلم تاني تاني 

ويناقش فيلم تاني تاني فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

اخر اعمال غادة عبد الرازق في الدراما

 

وايضا شاركت في مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، تدور الأحداث في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • الرئيس السريلانكي الجديد وإجراءات التقشف التي فرضها الغرب
  • العرفي؛ المحافظ الجديد مُطّلع ويعلم خبايا السوق الموازي والاعتمادات والشركات التي تتعامل مع المركزي
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • القنصل المصري بفرنسا والأميرة فوزية لطيفة بضيافة جناح "قناة السويس" بمعرض موناكو