اختتمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، اللقاء الأخير من فعاليات الدوري الثقافي البرلماني على مستوى الإدارات الفرعية لمحافظة الإسكندرية، ضمن مبادرة «صيف شبابنا»، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة.

مشاركة 8 فرق في الدوري الثقافي

وقالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، لـ«الوطن»، إن فعاليات الدوري الثقافي البرلماني انطلقت من مركز شباب النصر بمشاركة 8 فرق تمثل الشعب البرلمانية بالهيئات الشبابية التابعه للإدارة، وتم تقسيم المشاركين وعددهم 40 شابا وطليعا إلى فرق، كل فرقة تتكون من 5 أعضاء.

ترتيب الفرق في الدوري

وأضافت وكيل رياضة الإسكندرية، أن النتائج أسفرت عن فوز فريق الطلائع «شعاع» بالمركز الأول لبرلمان الطلائع، وتم التباري على مستوى أعضاء برلمان الشباب، وحصول فريق الشباب «سعد زغلول» بمركز شباب الحرية على المركز الأول لبرلمان الشباب، وفريق «برلمان شباب برج العرب على المركز الثاني»، وحصول فريق «النخبة برلمان الشيوخ» على المركز الأول.

جوائز مالية وعينية

وأكدت الدكتورة صفاء الشريف أن هدف هذه اللقاءات تشجيع أعضاء برلماني الطلائع والشباب على المنافسة فيما بينهم لتحفيزهم وإكسابهم بعض المهارات والمعارف في مجال الشأن البرلماني والسياسي وخلق الروح التنافسية بين الطلائع والشباب ورفع المستوى الفكري لدى المتسابقين، واستغلال أوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع وتنمية القدرة المعرفية في مختلف التخصصات ومجالات المعرفة، وفي نهاية المسابقة تم توزيع جوائز مادية وعينية فورية على الطلائع والشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب الإسكندرية رياضة الإسكندرية الشباب والرياضة الشباب والریاضة الدوری الثقافی

إقرأ أيضاً:

الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن على ماهر المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره الجونة، وذلك بعد قليل على ملعب "ستاد برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "نايل".
 

وجاء تشكيل فريق المصرى البورسعيدى كالتالى:


حراسة المرمى: محمود جاد.
خط الدفاع: أحمد عيد، كريم العراقي، محمد دبش، عمرو سعداوي.
خط الوسط: أمادو با، عبد الرحيم دغموم، حسين فيصل، معتز زدام.
خط الهجوم: محمد الشامي، فخر الدين بن يوسف.


ويحتل الفريق البورسعيدى المركز الثالث برصيد 45 نقطة، حصدها من 27 مباراة، ويسعى لمواصلة زحفه نحو القمة لمزاحمة الأهلي و بيراميدز.
فيما يقع فريق الجونة فى المركز الـ 13 برصيد 31 نقطة، حصدها خلال 28 مواجهة، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن الدخول في حسابات الهبوط مبكرًا.
 

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة