لقي طفل مصرعه إثر سقوطه في بئر لتجميع مياه الأمطار في مركز ومدينة سيدي براني، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى أقرب مستشفى، وأخطرت شرطة النجدة اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، بالحادث.

ضحية حادث بئر في براني

واستقبل مستشفى سيدي براني التخصصي جثة الطفل ويدعى سعد يوسف عبدالله، 4 سنوات، من مدينة سيدي براني، وصول جثة هامدة، وادعاء غرق في بئر مياه، وجرى توقيع الكشف الطبي على الجثة من خلال مفتش الصحة بالمستشفى، كما تم نقل الجثة وإيداعها داخل ثلاجة المستشفى، ووضعها تحت تصرف جهات التحقيق.

الشرطة تفحص الحادث

وانتقلت على الفور إلى موقع الحادث، مباحث قسم شرطة سيدي براني، وجارٍ فحص الحادث للتعرف على أسباب وقوعة والكشف عن ملابساته، وسؤال شهود العيان، ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث براني سقوط في بئر حادث سقوط في بئر سیدی برانی

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم

قُتل شاب من عزبة المنصورة بقرية العزيزية دائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم،بطلق ناري (خرطوش) في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده تلقيها إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الواقعة وكشفت التحريات الأولية التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس مباحث المركز والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث،وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة،أن الجثة لشاب يدعى "عبيد هندي محمود سعداوي 19 سنه،ومقيم بعزبة المنصورة التابعة لقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية ومصاب بطلق ناري ( خرطوش) بالصدر.

 

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة خلال مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • مصرع سيدة بطلق ناري خلال مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • عمره 10 سنوات.. مصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث مروري بالمنيا