أثنى النائب عماد خليل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على الشعب المصري الذي تحمل الكثير خلال الفترة الماضية من موجة غلاء أسعار، فضلا عن الأزمات الاقتصادية التي مرت بها مصر، لافتا إلى أن الشعب المصري عظيم، وتحمل الكثير من أجل الوطن، وتعامل بصبر وحكمة ووطنية كبيرة طيلة السنوات الماضية.

 

برلماني يتحدث عن تحمل الشعب المصري 

وأضاف "خليل"، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد الطاهري في برنامج "كلام في السياسة" المذاع من خلال قناة "اكسترا نيوز"، اليوم الاثنين، أن الشعب المصري سيجني ثمار المشروعات القومية له وللأجيال القادمة، ولن يقتصر الأمر على الأجيال القادمة فقط. 

 

واستكمل، عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية طورت العديد من المناطق المختلفة، وعلى رأس تلك المناطق العريش، والتي شهدت تنظيم فعاليات فنية مؤخرًا، وهذا كان واحدا من الأمور شبه المستحيلة طيلة السنوات الماضية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشعب المصري النائب عماد خليل مجلس النواب تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين قناة إكسترا نيوز الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

برلماني: الإقبال الدولي على معرض صحارى يؤكد الحجم الكبير للسوق المصري

أكد النائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، أهمية المشاركة الدولية الكبيرة في  معرض ومؤتمر "صحارى 2024" الزراعي الدولي في دورته السادسة والثلاثين، والذى شارك في افتتاحه اليوم بصحبة علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وعدد من قيادات الوزارة.

طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن

 وقال الحصرى في تصريحات علي هامش المعرض، إن ذلك المعرض يعد أكبر معرض زراعي في إفريقيا والشرق الأوسط، وبقام برعاية مجلس الوزراء ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي. تحت شعار "حصاد الابتكار من أجل غدٍ أفضل"، ويشارك به أكثر من 250 شركة عارضة من مختلف الدول، منها الصين، فرنسا، إسبانيا، هولندا، الهند، تركيا، سويسرا، وقبرص. بالإضافة إلى كبريات الشركات الزراعية المصرية والمستثمرين المصريين.

وأضاف الحصرى، أن ذلك الاهتمام الدولي الكبير بالمعرض المصرى، يؤكد الحجم الكبير للسوق المصرى في قطاع الزراعة، حيث يحظى باهتمام دولي كبير، لاسيما خلال الفترة الأخيرة، التى تشهد فيها البلاد طفرة زراعية كبيرة بفضل المشروعات القومية وزيادة حجم الإنتاج الزراعى وزيادة حجم التصدير وحصول مصر علي مراكز أولي في تصدير بعض الأصناف مثل الموالح والفراولة المجمدة

وتابع رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب،  أن معرض صحاري فرصة مهمة لكل المستثمرين في القطاع الزراعى للإطلاع على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في الزراعة والميكنة ومستلزمات الإنتاج.

وأشار الحصرى، إلي أهمية التوعية بالتقنيات الحديثة في قطاع الزراعة، نظرا لأنها تساعد في التوسع الرأسي وتحقيق خطة الدولة في التنمية الزراعية، من خلال مضاعفة الإنتاج وتقليل تكلفته وتحسين جودته.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يدين الهجوم الصهيوني على الحياة المدنية في لبنان
  • مجلس النواب يدين الهجوم الصهيوني على المدنيين في لبنان
  • نائب رئيس مجلس الوزراء: مصر حريصة على زيادة المشروعات الأمريكية بالسوق المصري
  • برلماني: مبادرة «ابدأ» نموذج وطني يعزز الصناعة ويخلق فرص عمل جديدة
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • برلماني: مجلس النواب حريص على تعزيز حقوق الإنسان في قانون الإجراءات الجنائية
  • برلماني: دور الانعقاد الخامس للبرلمان سيكون أكثر إرضاء لمناقشته قوانين جماهيرية مهمة
  • برلماني: تنفيذ المشروعات القومية تحدى يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • برلماني: تصدر الصناعة المصرية أولويات الدولة سيحدث فارقا في الاقتصاد
  • برلماني: الإقبال الدولي على معرض صحارى يؤكد الحجم الكبير للسوق المصري