مدني – نبض السودان

وقعت حكومة ولاية الجزيرة مساء اليوم مع شركة سوقطرة عقد إتفاق لإنشاء ألف وحدة سكنية بمخطط بابل السكني للوحدات السكنية الجاهزة جنوب مدينة مدني وذلك بحضور الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة والأستاذ فضل المولى أبو سالف وزير التخطيط العمراني المكلف.

حيث أعلن المهندس محمد عبد الرحيم مدير عام شركة سوقطرة أن مخطط بابل السكني يستهدف الوافدين من ولاية الخرطوم بسبب الحرب ويضم ألف وحدة سكنية جاهزة تحتوي على غرفتين وصالة ومنافع وسور خارجي بمساحة 200 متر مربع بقيمة 25 ألف دولار بمقدم 50% من جملة القيمة على أن يسدد باقي المبلغ في 12 شهراً.

من جانبه أعلن الأستاذ صلاح الدين المدني مدير مصلحة أراضي الولاية عن تخصيص المنطقة جنوب السوق المركزي على طريق (مدني-بركات) لتنفيذ المشروع وذلك بالتنسيق بين حكومة الولاية وإدارة مشروع الجزيرة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الجزيرة الخرطوم الوافدين تنقذ من

إقرأ أيضاً:

«التنظيم والإدارة» يعلن نتيجة الامتحان الإلكتروني لوظائف المترو والنقل والنهري

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الثلاثاء، إتاحة الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني، للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بالهيئة القومية للأنفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، والذي عقد بمركز تقييم القدرات والمسابقات، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل لتعيين 96 مهندسا بمختلف التخصصات، و(5) في وظيفة أخصائي شئون مالية، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

كما أعلن أيضا خلال شهر فبراير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لتعيين (24) في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث، و(4) في وظيفة أخصائي حاسبات اّلية ثالث بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي

وأعلن الجهاز خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي التابع لوزارة النقل لتعيين (6) في وظيفة محام بالدرجة المالية الثالثة، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية والقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.

مقالات مشابهة

  • الخرطوم تمنح الأجانب مهلة لمغادرة الولاية وتتابع تنفيذ «الطوارئ»
  • توجيه للأجانب بمغادرة الخرطوم خلال أسبوعين
  • توجيهات أمنية عاجلة إلى الأجانب بمغادرة ولاية الخرطوم
  • السفيرة البصيرة سناء حمد .. ما يخفيه القلب يظهره اللسان !
  • المنشاوي يصدر قرارات بتعيين وكيل لكلية التمريض ورؤساء أقسام للصيدلة والطب البيطري
  • زلزال يضرب ولاية ملاطيا جنوب تركيا
  • ولاية الخرطوم تصدر تحذيرا منعت بموجبه تشييد أي مباني حول حرم طريق وادي سيدنا – الحقنة
  • عودة شبكة إتصالات في ولاية سودانية بعد أشهر من الإنقطاع
  • «التنظيم والإدارة» يعلن نتيجة الامتحان الإلكتروني لوظائف المترو والنقل والنهري
  • ???? العد التنازلي لنهاية الحرب.. لون البدلة البيضاء التي يرتديها آبي أحمد ليس صدفة