ناشد الإعلامي أحمد موسى، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضرورة دعم نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، من خلال الموافقة على دخول أعداد كبيرة من الجماهير في مباراة الفريق أمام نادي أرتا سولار في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في واحدة من المباريات الهامة التي يحتاج الزمالك الفوز فيها. 

عاجل.. الزمالك يقدم هدية ذهبية للأهلي قبل مواجهة المصري في الدوري الممتاز سلة الزمالك يهزم مصر للتأمين وديا أحمد موسى يناشد وزير الداخلية 

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، إن نادي الزمالك بحاجة إلى جماهيره خلال مباراة الفريق أمام أرتا سولار المقبلة من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مطالبا بضرورة حضور 50 ألف مشجع لنادي الزمالك في مباراة العودة.

 

وتابع أحمد موسى، أن الكثير من جماهير الزمالك طالبته بضرورة مناشدة وزير الداخلية، وهو لبى الطلب بالفعل، لأن الزمالك يمثل مصر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويجب على وزير الداخلية ان يوافق لنادي الزمالك على الطلب الخاص بوجود 50 ألف في مدرجات الأبيض في مباراة العودة امام أرتا سولار بطل جيبوتي. 

وكان نادي الزمالك قد تلقى هزيمة بهدفين مقابل لا شيء أمام أرتا سولار في مباراة الذهاب، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء من أجل التأهل في البطولة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى محمود توفيق وزير الداخلية الزمالك كأس الكونفدرالية وزیر الداخلیة نادی الزمالک أرتا سولار أحمد موسى فی مباراة

إقرأ أيضاً:

رئاسة الأركان تؤكد تمركز وحدات تتبعها بـ”بوكماش” لدعم الداخلية

أفاد معاون رئيس الأركان العامة للجيش الفريق صلاح الدين النمروش بوجود وحدات تابعة لهم متمركزة داخل منطقة “بوكماش” لدعم وزارة الداخلية في معبر رأس اجدير.

وأوضح “النمروش” في مداخلة مع الأحرار، أن قواتهم لن تكون موجودة في المعبر؛ لكنها ستشكل طوقا للتصدي لأي طارئ، ودعم الأجهزة الأمنية متى طلب منهم ذلك، وفق قوله.

وقال “النمروش”، إن العمل بمعبر “رأس اجدير” يسير بشكل سلس، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة، وفتح ممرات أخرى، وتركيب بعض الأجهزة، لتسريع عمليات التفتيش.

100 يوم من الإغلاق

وبالأمس، افتتح معبر رأس اجدير الحدودي الاثنين بعد أكثر من 100 يوم من الإغلاق، وذلك بعد اتفاق بين البلدين.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقده وزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي ونظيره التونسي خالد النوري، أكد خلاله الطرابلسي أن الإغلاق السابق كان بهدف تنظيم المعبر لإنهاء الانفلات الأمني.

وتضمنت خطة إعادة فتح المعبر بحسب الطرابلسي تسهيل حركة عبور المسافرين بين البلدين، مع توفير أجهزة تفتيش جديدة، بينما أكد الطرابلسي أن قوة شرطية رسمية هي من ستتولى تأمين المعبر من الجانب الليبي، مشيرا إلى تغيير جميع العاملين هناك.

وأكد وزير الداخلية المكلف حل مشكلة تشابه الأسماء التي كانت تعيق حركة المرور بين البلدين بالتنسيق مع الرئيس التونسي قيس سعيد.

من جانبه، أكد وزير الداخلية التونسي خالد النوري أن معبر رأس جدير مفتوح أمام جميع المواطنين والتبادلات التجارية بين البلدين.

واتفق الجانبان على العمل على فتح بقية المعابر بين البلدين، وتوعد الطرابلسي بأنهم لن يسمحوا باستغلالها لأغراض تهريب الأسلحة والمخدرات.

وفي مؤتمر صحفي آخر ضم معاون رئيس الأركان صلاح النمروش إلى جانب الطرابلسي؛ كشف الأخير أن المرحلة المقبلة ستشهد فتح وتأمين معبر غدامس الدبداب مع الجانب الجزائري، مشيرا إلى أنه كان يشهد عمليات تهريب من جميع المناطق.

وأعرب الطرابلسي عن استعداده للعمل رسميا مع “القوات المسلحة” في شرق البلاد لتأمين الحدود الجنوبية، متوعدا بإنهاء عمليات تهريب الوقود والمواد التجارية بين تونس وليبيا.

وأغلق معبر رأس جدير أمام حركة المسافرين في 19 مارس الماضي، وتأجل افتتاحه رسميا ثلاث مرات بينما افتتح جزئيا أمام الحالات الإنسانية الطارئة والدبلوماسية، منتصف يونيو الماضي.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

النمروشبوكماشرئاسة الأركان Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • وصية مصطفى الفقي لوزير الخارجية الجديد بدر عبد العاطي
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يعتذر لوزير التموين على الهواء
  • احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد
  • عاجل | يتمتع بخبرة مصرفية.. السيرة الذاتية لوزير التموين المُزمع توليه بالحكومة الجديدة
  • الحاج موسى:”سعيد بالإنضمام لناد كبير كفاينورد”
  • رئاسة الأركان تؤكد تمركز وحدات تتبعها بـ”بوكماش” لدعم الداخلية
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024