تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بالعمل على تلبية كافة إحتياجات المواطنين وتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهلهم،أطلقت محافظة البحيرة قافلة للسلع الغذائية تحت شعار "معاً ضد الغلاء" بالأسعار الإقتصادية المخفضة بنسبة تصل إلى 20 ٪.

حيث قامت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بتفقد تلك القوافل قبل إنطلاقها من أمام ديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمد شوقي بدر - السكرتير العام للمحافظة، و كامل غطاس - السكرتير العام المساعد.

و تضم القوافل 17 سيارة تشمل مختلف السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية وبنسب تخفيض 20 ٪ والتى ستجوب مختلف القرى الأكثر إحتياجاً بمراكز (دمنهور - إيتاي البارود - أبو المطامير - ادكو). 

و أكدت نائب المحافظ ،حرص الدولة على توفير كافة أوجه الدعم لجميع أبنائها والعمل على تلبية جميع إحتياجاتهم وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر إحتياجاً.

مشيرةً إلى دعم المحافظة الكامل لتنفيذ المزيد من المبادرات والتي توفر سلعًا غذائية ولحوم وأسماك ودواجن بأسعار مدعمة بهدف تقديم سلع غذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق بالإضافة إلى التوسع في فتح المنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

كما وجهت بتكثيف الحملات الرقابية التموينية والبيطرية على الأسواق لضبط منظومة الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق ضمن جهود الدولة لضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين في الأسواق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تطلق قافلة تضم محملة بالمواد الغذائية المدعمة

إقرأ أيضاً:

أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا

شهد مركز ومدينة مغاغة شمال محافظة المنيا ، حادثا مأساويا إثر قيام سيارة ربع نقل بدهس أمين شرطة لفظ أنفاسه الأخيرة تحت عجلاتها أثناء عمله، حيث صرحت النيابة العامة بمركز مغاغة، اليوم الإثنين ، بدفن  أمين شرطة، لقى مصرعه ، بعد أن صدمته سيارة محملة بسكر تموين مدعم ، أثناء محاولة إيقافها للتأكد من وجود فواتير من عدمه، بطريق الصعيد الزراعي السريع مصر- أسوان، بمدينة مغاغة.

وكانت البداية، عندما تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء هشام رشاد حكمدار المديرية، يفيد بمصرع أمين شرطة صدمته سيارة، بطريق الصعيد الزراعي بمدينة مغاغة ، وعلى الفور، انتقلت قوة امنية من مركز شرطة مغاغة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة ، تبين مصرع ، (وليد، أ، م،38 سنة)، أمين شرطة بمباحث التموين، صدمته سيارة محملة بكميات من السكر المدعم.

وتم ضبط السيارة التي تحمل رقم 1583و ب س، وقائدها (محمد، ع، ا، 34 سنة)، مقيم بمدينة الفشن بني سويف، وكشفت التحريات الأولية لرئيس مباحث مركز شرطة مغاغة ، أن السيارة محملة بكميات من السكر المدعم، وأثناء قيام أمين الشرطة بإيقافها، رفض السائق المثول وصدمة محاولا الفرار ، تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزى ، كما تم التحفظ على السائق والسيارة ، تحت تصرف النيابة العامة ، وانتدبت النيابة العامة بمركز مغاغة الدكتور مفتش صحة المركز ، لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، والذي اثبت  فى تقريره ان الوفاة نتيجة وجود نزيف بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة ، وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة ، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • التموين: أكثر من 4 مليارات جنيه قيمة السلع المدعمة شهريًا.. والمخزون الاستراتيجي تخطي 6 أشهر
  • التموين: توافر كل السلع الأساسية بمخزونات تتخطى 6 أشهر
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • حملات تموينية مكثفة لمراقبة الأسواق والتصدي للتلاعب بالأسعار
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • ضبط 56 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص في دمياط