قال محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي استكمال مسيرة العطاء والتنمية فى مصر، ويكون لدينا الريادة في المنطقة، منوها بأن البطالة انخفضت 7 %.

مي فاروق تطرح أحدث أغانيها بعنوان "ليه" "بلاش هجايص".. أحمد موسى يحسم الجدل بشأن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة منظومة للتأمين الصحي الشامل

وأضاف جبران خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" أن الرئيس السيسي اهتم بلف الصحة، وأصبح هناك منظومة للتأمين الصحي الشامل، معلقا: “المنظومة بتدخل محافظة ورا محافظة دون أى أعباء مالية وهي حلم للشعب”.

العمالة غير منتظمة

وأشار إلى أن الرئيس السيسي اهتم بالعمالة غير منتظمة لتحقيق الأمان المعيشي لهذه الفئة التي تمثل 40 مليون مواطن، موضحًا أن الرئيس السيسي وجه بدعم العمالة غير المنتظمة حتى أثناء فترة كورونا.

رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين ثلاث مرات فى عام واحد

وأوضح أن رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين ثلاث مرات فى عام واحد، يأتي من دور إهتمام الرئيس السيسي بالعمال والطبقة الكادحة فى البلد، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي وجه الحكومة للإنتهاء من قانون العمل،

حث العمال على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، م

وأشار رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إلى أن اتحاد العمال سيعمل الفترة المقبلة على العديد من الندوات لتوعية المواطن وحث العمال على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحًا أن الرئيس السيسى لم يترك عمال مصر، ويشعر بالمواطن البسيط وأنصف أصحاب المعاشات لافتًا: "مصر قوية بأبنائها ورجالها وعمالها".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد جبران الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عمال مصر الرئيس السيسي العمالة غير منتظمة أن الرئیس السیسی عمال مصر

إقرأ أيضاً:

حصول بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد علي رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي

أعلنت الشباب والرياضة عن رعاية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب"، والتي تستضيفها صالة العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.


أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حصول البطولة علي رعاية السيد الرئيس،  واستضافة مصر لهذا الحدث الدولي، يأتي إستمرار لدعم القيادة السياسية للمنظومة الرياضية بشكل متواصل علي مختلف الأصعدة، حيث أصبحت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التى يحققها أبطالنا فى مختلف المنافسات.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • هدى عبد الناصر: هناك قواسم مشتركة بين الرئيس السيسي وعبد الناصر
  • حصول بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد علي رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي
  • عشر نقابات دولية تطالب إسرائيل بدفع رواتب 200 ألف فلسطيني
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • عمال مصنع سامسونغ في الهند يواصلون إضرابهم للأسبوع الثالث مطالبين بزيادة الرواتب
  • السفير الفلسطيني: الرئيس السيسي وقف سدا منيعا ضد مخطط التهجير القسري
  • سفير فلسطين بالقاهرة: الرئيس السيسي وقف سدا منيعا أمام مخططات إسرائيل
  • «المصرية للتخطيط العمراني»: الدولة تشهد توسعا حضريا غير مسبوق في عهد الرئيس السيسي