ضبطت اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية بمنطقة الرياض، رتبًا وشعارات وأقمشة رسمية في محلات مخالفة لأنظمة وتعليمات وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

أخبار متعلقة بجولة تعريفية.. السفير الأمريكي يزور المتحف الوطني السعوديالأميرة ريما بنت بندر: "الأوركسترا السعودية" في نيويورك.. تجربة لا تُنسىالجولات التفتيشية

يذكر أن الجولات التفتيشية تنفذ بمشاركة مكتب العمل بمنطقة الرياض، وشرطة المنطقة، وأمانة المنطقة، وجوازات المنطقة، ووزارة الحرس الوطني، ورئاسة أمن الدولة.

اللجنة الأمنية بإمارة الرياض تضبط بدلًا ورتبًا عسكرية في محلات تجارية مخالفة.https://t.co/EAnVhXSJX2#إمارة_الرياض pic.twitter.com/SUkiLZhULz— إمارة منطقة الرياض (@emara_riyadh) September 18, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس الرياض الرياض شرطة الرياض وزارة الداخلية السعودية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الجوف يرعى توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد 30 سبتمبر 2024 - 12:11 مساءً أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء نادي ” برايل فاين آرت “ 19 سبتمبر 2024 - 1:41 مساءً

 

ومثّل إمارة منطقة الجوف في الاتفاقية وكيل الإمارة حسين آل سلطان، فيما مثّل شركة الجوف للتنمية الزراعية الرئيس التنفيذي للشركة المهندس مازن باداود.

 

 

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز العمل والتعاون في المهرجانات الوطنية وخدمة زوار وضيوف المنطقة.

 

 

وأكد سموه أهمية دور القطاع الخاص في مثل هذه الاتفاقيات في إيجاد التكامل في الأدوار بين القطاعات كافّة، وخاصة المبادرات النوعية.

 

 

وثمّن سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز الجهود التي تقوم بها شركة الجوف للتنمية الزراعية في هذا الجانب، مؤكدًا أن الاتفاقية تترجم الشراكة المجتمعية، لتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة، سائلًا الله تعالى أن يمدّ الجميع بعونه وتوفيقه.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • نائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • أمير منطقة نجران يطّلع على التقرير الختامي لمهرجان “صيفنا هائل”
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • أمير منطقة الجوف يرعى توقيع اتفاقية بين إمارة المنطقة وشركة الجوف للتنمية الزراعية
  • نائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024